مواصفات وأسعار سوزوكي ارتيجا موديل 2022 بسبع مقاعد .. صور

Published In 17 Jan 2022

تقدم ماركة سوزوكي في مصر سيارة أرتيجا ذات السبعة مقاعد والتي تنتمي إلى فئة الـ MPV ، وتقدم سوزوكي فئة واحدة من هذه السيارة ، وخلال هذا التقرير وعبر موقع ملك كارز نقدم لكم المواصفات التفصيلية لها.

مواصفات وأسعار سوزوكي ارتيجا موديل 2022

أداء السيارة الفني

تعتمد Ertiga الجديدة على محرك 4 سلندر سعة 1.5 لترًا بقوة ميكانيكية تبلغ 77 حصانًا ، وعزم دوران أقصى يبلغ 138 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 4 سرعات.

كما تتسارع السيارة من ثباتها إلى 100 كم / ساعة خلال 13.5 ثانية ، وتصل إلى سرعتها القصوى 175 كم / ساعة ، وتستهلك 6.6 لترًا من الوقود لكل 100 كم.

التصميم الخارجي

يبلغ طول السيارة 4.395 متر، وعرضها 1.735 متر، والارتفاع الإجمالي 1.690 متر، والخلوص الأرضي 185 ملم ، وحجم صندوق السيارة 153 لترًا كما إنها ترتكز على جنوط رياضية مقاس 15 بوصة.

السيارة الجديدة مزودة بمصابيح أمامية وخلفية ، وشبكة تهوية، واكصدام أمامي بتصميم محدث ، ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائياً ، ومقابض أبواب من الكروم ، وزجاج خلفي معتم، كما أصبحت الخطوط الجانبية للهيكل أكثر بروزا مما يزيد من شكلها الجمالي ، بالإضافة إلى تطعيمات باللون الخشبي في الأبواب ولوحة القيادة.

انظمة الأمان والسلامة

سوزوكي ارتيجا لديها مجموعة من معدات السلامة ، بما في ذلك فرامل ABS لمنع السيارة من الانزلاق وغلق التيل ، ومكابح EBD لتوزيع قوى الفرامل على العجلات ، والوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي ، ودعامات مضادة للصدمات ، وكذلك أقفال الأمان في الخلف .

الكماليات والرفاهية

تتوفر السيارة أيضًا بمجموعة من وسائل المساعدة للسائق مثل مصابيح الضباب الأمامية والخلفية ، ومذيب للسقيع بالزجاج الخلفي ، وإشارات بالمرايا الجانبية ، وعجلة القيادة متعددة الوظائف ، ونظام منع السرقة ، والقدرة على التحكم في المصابيح الأمامية.

أما بالنسبة للمرافق الفاخرة ، فهي كمبيوتر رحلات ، وتكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي أمامي وخلفي ، ومساند رأس أمامية وخلفية ، وتحكم زجاجي بلمسة واحدة ، ونظام تشغيل / إيقاف المحرك، بالإضافة إلى نظام صوتي ومشغل أقراص مضغوطة ومدخل AUX ومنفذ USB.

سعر السيارة

سوزوكي أرتيجا معروضة في مصر بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي 280 ألف جنيه.

Click Here
And sell your car