بورش 911 تيربو S في مواجهة تسلا X بلايد .. شاهد فيديو السباق

Published In 24 Mar 2022

تتمتع سباقات السيارات بطابع خاص كواحد من أكثر الأحداث تنافسية ، حيث تكون أصوات المحركات أعلى صوتًا للتعبير عن قوة الأداء ، مع نتائج مبهرة تعكس إمكانيات كل إصدار ، خاصة إذا تعلق الأمر بالوحوش المشاركة في هذا العنصر.

استعرضت قناة DragTimes المتخصصة في تقييمات السيارات ، مقطع فيديو على موقع يوتيوب من بورش 911 تيربو إس القوية ، والتي تواجه إحدى أبرز السيارات الكهربائية من طراز تسلا العملاق ، نسخة Blade X من فئة الكروس أوفر المميزة.

وتعتمد بورش 911 على محرك بقوة 640 حصانًا ، مقترنًا بناقل حركة Dual Clutch ثماني السرعات يعمل عبر تقنية الدفع الرباعي، بهذه الإمكانيات تتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم / ساعة في غضون 2.6 ثانية ، مع القدرة على قطع مسافات ربع ميل في فترة تقدر بـ 10 ثوانٍ.

على عكس نسخة Tesla Blade X ، التي تحتوي على ثلاثة محركات كهربائية يمكنها ضخ قوة إجمالية تبلغ 1,020 حصانًا ، والتي تحمل قدرات أكبر بكثير ، مع قدرة أسرع بعشر ثانية من 0 إلى 96 كم / ساعة ، بالإضافة إلى التفوق عليها بذكاء ببضع أعشار من الثانية خلال جولات الربع ميل.

خلال السباق ، ظهرت قوة تسلا في النهاية على الرغم من البدايات المتطابقة ، والتي أشعلت سقف المنافسة ، لكن تسلا تمكنت من إنهاء سباق الربع ميل في كلتا الجولتين في 9.7 ثانية ، على عكس بورش التي قطعت نفس المسافة في مدة زمنية 10.5 ثانية.

Click Here
And sell your car