ستعراض السيارات الكهربائية الصينية في معرض بانكوك الدولي

Published In 31 Mar 2024

بتصاميمها الراقية والمبتكرة، وأسعارها المنافسة، تسطع شركات السيارات الصينية في المعرض الدولي السابع والأربعين للسيارات في بانكوك (BIMS).

افتُتح المعرض أمام الجمهور لمدة 12 يومًا يوم الأربعاء، وشهد تواجد حوالي 49 علامة تجارية رئيسية للسيارات، مع إطلاق أكثر من 20 نموذجًا جديدًا.

من بين السيارات التي لفتت الأنظار، سيارة MG Cyberster الرياضية قابلة للتحويل كهربائية، التي قدمتها شركة MG Motor لأول مرة في جمعية دول جنوب شرق آسيا (آسيان).

وقد دخلت MG Motor، التابعة لشركة SAIC Motor، سوق تايلاند في عام 2019، وشهدت إطلاق أول سيارة كهربائية محلية الصنع في نوفمبر الماضي.

علق شو يين، رئيس مبيعات MG (تايلاند): “باعتبارنا واحدة من أوائل العلامات التجارية الصينية التي دخلت تايلاند، قمنا بإطلاق مجموعة كاملة من المنتجات من السيارات التي تعمل بالوقود إلى السيارات الكهربائية

تعرضت الشركات الصينية الجديدة مثل Zeekr لجيلي وXpeng لأحدث السيارات الكهربائية للعملاء التايلانديين في المعرض.

وقال أليكس باو، رئيس منطقة جنوب شرق آسيا لشركة Zeekr، إن شركتهم توسعت حاليًا عالميًا، وقد وقعت اتفاقيات تعاون مع لاوس وميانمار وتايلاند وماليزيا وبلدان جنوب شرق آسيا الأخرى.

وتعد تايلاند مركزًا رئيسيًا لإنتاج السيارات في جنوب شرق آسيا، وتسعى البلاد إلى تحويل نسبة 30 في المائة من إنتاجها السنوي من المركبات إلى سيارات كهربائية بحلول عام 2030.

Click Here
And sell your car