فولكس فاجن تيجوان تعود للسوق المصري بـ 2.3 مليون جنيه

Published In 02 Jun 2024

في إعلان رسمي، أعلنت “الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف”، وكيل سيارات فولكس فاجن في مصر، عن إطلاق الجيل الثالث الكامل من فولكس فاجن تيجوان في السوق المصرية.

يتميز الجيل الثالث من تيجوان بتصميم مغاير وأكثر جاذبية، حيث تم استبدال الشبك التقليدي بشريط أفقي مغطى بالزجاج في الجزء الأمامي، مع مصابيح رئيسية فئة Matrix LED كجزء من التجهيزات الإضافية، بالإضافة إلى الشريط الضوئي الأمامي بتقنية LED.

تشمل لمسات أخرى على السيارة العجلات الرياضية بقياس 19 بوصة، وقضبان التثبيت الفضية أعلى السقف، وصادمين رياضيين بفئة R-Line، والشريط الضوئي الخلفي بتقنية LED الممتد بعرض السيارة، ومصابيح خلفية بتصميم ثلاثي الأبعاد.

بالنسبة للأبعاد، فإن طول تيجوان الجديدة يبلغ 4539 ملم، والعرض 1842 ملم، والارتفاع 1657 ملم، بينما تبلغ قاعدة العجلات 2681 ملم.

تعتمد مقصورة السيارة على شاشة باللمس بحجم 12.9 بوصة تدعم أنظمة كار بلاي وأندرويد أوتو، إضافة إلى لوحة عدادات رقمية بالكامل بقياس 10.25 بوصة.

ميكانيكيًا، تتوفر تيجوان الجديدة في السوق المصرية لعام 2024 بمحرك واحد من فئة TSI بسعة 1.4 لتر يولد قوة 150 حصانًا مع عزم دوران قدره 250 نيوتن-متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات ينقل القوة إلى العجلات الأمامية.

تشمل تجهيزات السلامة والأمان وسائد هوائية أمامية وجانبية، نظام مانع انغلاق المكابح (ABS)، ونظام تحكم إلكتروني بالثبات (ESC)، وغيرها من الأنظمة الإلكترونية المتطورة.

تتوفر فولكس فاجن تيجوان الجديدة بسعر يبدأ من 2.390.000 جنيه مصري.

 

Click Here
And sell your car