تعرف علي جيلي ستار راي الجديدة في مصر قبل إطلاقها

Published In 09 Jun 2024

أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز، الوكيل المحلي غير الحصري لعلامة جيلي التجارية، عن السيارة الجديدة “ستار راي” الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) خلال حفل خاص. من المتوقع أن يتم طرح هذه السيارة بشكل رسمي في السوق المصري خلال الأيام القليلة المقبلة.

الكشف غير الرسمي

جاء هذا الكشف الأولي عن “جيلي ستار راي” خلال حفل افتتاح مجمع صالات عرض جديد لسيارات جيلي في منطقة مدينتي بالقاهرة الجديدة. وخلال هذا الحدث، تم توقيع عقد شراكة يجعل سيارات جيلي الناقل الرسمي لمدينتي.

المواصفات الفنية

تقدم جيلي “ستار راي” على المستوى العالمي بمحرك سعة 1500 سي سي تربو بأربعة أسطوانات، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض (DCT) بسبع سرعات. تبلغ أبعاد السيارة 4670 مم طولًا، 1900 مم عرضًا، و1705 مم ارتفاعًا.

الداخلية والتكنولوجيا

تتميز داخلية جيلي “ستار راي” بشاشة تحكم باللمس قياس 13.2 بوصة، نظام إضاءة محيطية، فتحة سقف بانورامية، وكاميرا 360 درجة. هذه المزايا تعزز من راحة وتجربة القيادة داخل السيارة.

أنظمة الأمان والمساعدة

تأتي السيارة مزودة بعدد من أنظمة المساعدة والأمان، بما في ذلك وسائد وستائر هوائية، نظام تثبيت السرعة، مساعد القيادة على الطرق السريعة للمسافات الطويلة، شاشة عرض معلومات على الزجاج الأمامي، ونظام التحذير من مغادرة حارة السير.

بهذه المواصفات، تعتزم جيلي “ستار راي” تقديم تجربة قيادة متميزة تجمع بين الأداء القوي والتكنولوجيا الحديثة، مما يجعلها خيارًا جذابًا في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في السوق المصري.

Click Here
And sell your car