اسعار ومواصفات سيارة بستيون T55 الجديدة كليا في مصر

Published In 20 Jun 2024

تظهر بستيون T55، وهي من فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، في السوق المصري بثلاث فئات مختلفة من التجهيزات، حيث يبدأ سعرها من مليون و50 ألف جنيه في شهر يونيو الحالي.

تقدم بستيون T55 موديل عام 2024 بأسعار تنافسية تبدأ من مليون و50 ألف جنيه لفئة Deluxe، ومليون 135 ألف جنيه لفئة Premium، وتصل إلى مليون 199 ألف جنيه لفئة Premium Plus التي تأتي بأعلى مستوى من التجهيزات.

تستخدم بستيون T55 محرك تربو بسعة 1500 سي سي قادر على إنتاج قوة 170 حصان، وعزم دوران يصل إلى 258 نيوتن.متر، ومزود بصندوق تروس DCT أوتوماتيك بسبع سرعات.

تحتوي T55 على مجموعة من المزايا كالمصابيح الأمامية والخلفية من نوع LED، إضافة إلى الإضاءة النهارية، وخاصية التسخين الإلكتروني للمرايا الجانبية التي يمكن طيها وفتحها كهربائيًا، والزجاج الخلفي المزود بخاصية التسخين.

أمان سائق وركاب T55 مضمون بفضل تجهيزات السلامة كالوسائد والستائر الهوائية، نظام المساعدة على الفرامل ABS وESP وEBD، نظام TPMS لقياس ضغط الهواء في الإطارات، دعم للقيادة على المرتفعات، بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية وأمامية مع كاميرا.

كذلك تشمل تجهيزات T55 فتحة سقف بانورامية، شاشات عدادات قُطر 8 و12 بوصة، شاشة ترفيهية مركزية قُطر 12.3 بوصة، عجلة قيادة مُزودة بأزرار لأداء وظائف متعددة، وإضاءة داخلية محيطية.

Click Here
And sell your car