مواصفات ام جي 4 أول سيارة كهربائية في مصر للعلامة الصينية الشهيرة

Published In 20 Jun 2024

تُعد سيارة إم جي 4 هاتشباك أول سيارة كهربائية يتم تقديمها بشكل رسمي لعملاء السوق المصري من قِبل الوكيل المحلي الحصري لعلامة MG التجارية الصينية.

في شهر مايو الماضي، كشفت مجموعة المنصور للسيارات، وهي وكيل إم جي MG، عن سيارة MG4 الكهربائية بنسختين، حيث تعتمد كلاهما على نظام الدفع الخلفي. النسخة الأولى تُعرف باسم “Standard” وتأتي ببطارية سعة 51 كيلو واط وقوة ميكانيكية تبلغ 168 حصانًا، مما يمكنها من السير لمسافة تصل إلى 350 كيلو متر في شحنة واحدة.

أما النسخة الثانية، المعروفة باسم “Luxury”، فهي مزودة ببطارية سعة 64 كيلو واط وقوة ميكانيكية تبلغ 200 حصان، وتستطيع السير في ظروف القيادة العادية حتى 450 كيلو متر في شحنة واحدة.

تتميز سيارة إم جي 4 بعدد من المزايا، منها نظام فتح وإغلاق الشبكة الأمامية بشكل آلي، ومصابيح LED قابلة للتحكم في الإضاءة، وإضاءة LED في الجزء الخلفي مع ديكور.

كما تحتوي على نظام تشغيل ذكي للمحرك وكونسول أمامي طائر بتصميم ذكي، وشاحن لاسلكي (الذي يأتي مع الفئة الأعلى تجهيزًا). الشاشة تعمل بالأوامر الصوتية الذكية واللمس، والكاميرا تعمل بنظام 360 درجة.

وبحسب ما أعلنته مجموعة المنصور للسيارات، يحصل كل من يشتري سيارة إم جي 4 الكهربائية على شحن مجاني أو بطاقة دفع مسبق داخل نقاط شحن شركة “Infinity” للطاقة المتجددة، وذلك حتى 40 ألف كيلومتر.

كما يُقدم المنصور لعملائه برنامج استبدال سيارة إم جي 4 خلال السنوات الثلاث الأولى من الشراء، مع ضمان استرداد يصل إلى 70% من قيمة السيارة، بالإضافة إلى صيانة مجانية حتى 60 ألف كيلومتر أو لمدة 3 سنوات، أيهما أقرب.

Click Here
And sell your car