اشتري هيونداي اكسنت ب 140 ألف جنيه بس

Published In 02 Jul 2024

سوق السيارات المصري للمستعمل يزخر بتشكيلة واسعة من الطرازات التي يبحث عنها المواطنون، نظرًا للمميزات التي توفرها من راحة لقائد السيارة وركابه. يشهد هذا السوق طلبًا متزايدًا خلال الفترة الحالية بسبب انخفاض أسعار السيارات الجديدة، بعد أن كانت الأسعار مرتفعة بسبب عدم استقرار سعر صرف الدولار.

مواصفات هيونداي أكسنت موديل 2000:

الخارجية: تتميز هيونداي أكسنت موديل 2000 بتصميم خارجي أنيق يشمل إضاءة أمامية وخلفية، ومرايات جانبية بنفس لون السيارة، وصدادات أمامية وخلفية متناسقة مع لون السيارة، وإشارات جانبية صغيرة على الرفارف الأمامية.

الداخلية: تحتوي المقصورة الداخلية لهيونداي أكسنت على عدادات قياسية للسرعة والحرارة والوقود، مع مقابض داخلية تسهل عملية فتح وغلق الأبواب، ودرج أمامي للتخزين، ونظام صوتي يشمل راديو وكاسيت و4 سماعات بالأبواب، بالإضافة إلى إضاءة داخلية وأحزمة أمان.

المحرك: تستفيد هيونداي أكسنت من محرك سعة 1300 سي سي مع ناقل حركة يدوي، ويمكنها قطع مسافات تصل إلى 300,000 كيلومتر، وتعرض للبيع باللون الأخضر، وتحمل رخصة سارية، وتتوفر بحالة فنية جيدة.

سعر هيونداي أكسنت موديل 2000 في السوق المصري للمستعمل: تباع هيونداي أكسنت موديل 2000 في سوق السيارات المصري للمستعمل بسعر يبدأ من 140 ألف جنيه، ويتفاوت السعر حسب حالة السيارة الفنية ومستوى الصيانة.

بهذه المواصفات والسعر المناسب، تعد هيونداي أكسنت موديل 2000 خيارًا ممتازًا للراغبين في الحصول على سيارة اقتصادية وموثوقة في السوق المصري للمستعمل.

Click Here
And sell your car