نيسان تعلن عن الشاحنة Frontier الجديدة موديل 2022 .. تعرف عليها

Published In 29 Dec 2021

تتمتع الشاحنات الصغيرة متوسطة الحجم برفاهية عدم الحاجة إلى أن تكون فاخرة أيضًا، نظرًا لكونهم آلات متعددة الاستخدامات ومرتكزة على القيمة ، فإنهم يتاجرون في أساسيات استخدام الشاحنات أكثر من تجارة الجلود والتقنيات الموجودة في السيارات الاخري بالحجم الكامل.

لقد قمنا بكتابة مواصفات وجميع فئات Frontier الجديدة ، فكل الشاحنات بها مميزات شائعة: طرازات الكابينة ذات الدفع الرباعي مع القيادة على الطرق الوعرة مجموعة Pro-4X، ستجد إطارات لجميع التضاريس على عجلات مقاس 17 بوصة ، و نظام تعليق مكون من مخمدات من طراز Bilstein.

بالإضافة إلى أحد الإصدارات الأكثر جمالًا من المقصورة الداخلية التي تم تجديدها بالكامل (جديد لعام 2022 هو متغير Pro-X للدفعين بعجلتين يبدو متشابهًا ولكنه لا يعمل بدون بعض معدات الطرق الوعرة).

كل ما يخص الشاحنة نيسان Frontier

ما الجديد في موديل 2022؟

بالمقارنة مع الطراز السابق ، تساعد النوافذ الجانبية الأمامية القياسية الجديدة من Frontier في عزل ضوضاء الرياح الخارجية على الطريق السريع، ونظام التوجيه هيدروليكيًا القديم Steering على الرغم من ثقله قليلاً عند السرعات المنخفضة ، أصبح الآن أسرع وأكثر مباشرة ، فضلاً عن أنه أكثر عرضة للتواصل من العديد من الأنظمة الكهربائية الأحدث.

الأداء الفني للسيارة

إن فرونتير الجديدة ليست أكبر بكثير من سابقتها ، وتقديرات الاقتصاد في استهلاك الوقود التي تجمعها وكالة حماية البيئة (EPA) من 19 إلى 20 ميلا في الغالون هي نفسها إلى حد كبير، كما تأتي القوة من محرك 6 سلندر القياسي سعة 3800 سي سي في شاحنة العام الماضي ليعطي 381 نيوتن متر من عزم الدوران و 310 حصانًا رائدًا في فئته، مع ناقل حركة أوتوماتيكي ب 9 سرعات.

ومع ذلك ، فإن تسارع فرونتير 2022 يبدو مناسبًا ، كما أن محركها المستنشق بشكل طبيعي يدور بسلاسة حتى عند العمل الشاق ، وإن كان ذلك بدون زيادة عدد الدورات في الدقيقة المنخفضة الشائعة في محطات توليد الطاقة التي تعمل بشاحن تيربو.

على الرغم من أن بعض المتسوقين قد يرغبون في حالة نقل أكثر تقدمًا للدفع الرباعي مع إعداد تلقائي بدوام كامل ، فإن Frontier لديها الميزة التي تحولها من محرك خلفي إلى محرك دفع رباعي بدوام جزئي، كما تدعي نيسان أن الدفع الرباعي بدوام كامل لم يكن أولوية لعملائها.

التصميم الداخلي للسيارة

يعتبر التصميم الداخلي الجذاب لـ Frontier هو أكبر تحسين له وأهم تحديث له، فبعض الأشياء التي تذكر بالعام الماضي لا تزال قائمة مثل الحواف المستقيمة والمريحة للمقعد الخلفي ؛ ووضعية جلوس مرتفعة توفر إطلالة على غطاء المحرك ، لكن المقاعد الأمامية الداعمة من Zero Gravity من نيسان تعد بمثابة اكتشاف.

توجد شاشة مقاس 7 بوصة، وتمتد شاشة اللمس البديهية لنظام المعلومات والترفيه الأحدث من نيسان على 8 أو 9 بوصات ، اعتمادًا على التكوين، فتعتبر بيئة العمل واضحة ومباشرة ، كما أن مساحات التخزين الكبيرة وفيرة ، وتشمل الميزات الحديثة المتاحة شحن الجهاز اللاسلكي واتصال Wi-Fi ونظام Fender الصوتي المكون من 10 مكبرات صوت.

سعر Nissan Frontier 2022

يبدأ سعر الطراز S للمبتدئين 2022 Frontier من 29,015 دولارًا لطراز الدفع الخلفي ، ومقصورة ممتدة، كما توجد سيارات بيك آب صغيرة أقل تكلفة في السوق ، ولكن العديد منها ليس مجهزًا جيدًا أو يجعلك مجبرا على محرك رباعي الأسطوانات.

محملة بالكامل بالجلد ، وعجلة قيادة مُدفأة ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، فإن طرازات Pro-4X تتفوق بأقل من 45 ألف دولار وهو مبلغ أقل بقليل من الشاحنات كاملة الحجم المجهزة كما أن هناك بالمثل بدائل مغرية.

Click Here
And sell your car