تسريبات سيارة شيفروليه كورفيت C8 مع الصور

Published In 23 Aug 2021

تم التجسس علي نسخه يبدو بأنها تنتمي للفئة Z06 من شفروليه كورفيت تحتوي على نسبة أقل من الغطاء التمويهي، يمكن ذلك من ملاحظة وجود زوائد خارجية ذات تصميم أكثر شراسة، يمكن التكهن بأنها النسخة التي ستدخل حيز الإنتاج قريبا. تظهر المقدمة من خلال وجود الشفرات الكبيرة على زوايا الصادم الأمامي بجانب وجود فتحة أكبر حجما في المنتصف.تتميز الجهة الجانبية من خلال الفتحات على الجوانب التي يبدو أنها أصبحت أكبر حجما وهو ما يمكن من سحب المزيد من الهواء لتبريد حجرة المحرك بفاعلية أكبر.

الجناح الخلفي الكبير والثابت هو السمة الأبرز عند النظر للجهة الخلفية كما يمكن ملاحظة إعادة رسم الصادم الخلفي ومشتت الهواء كذلك كما يمكن ملاحظة مخارج العادم الرباعية في الوسط. تمكن ملتقط الصور التجسسية من التقاط بعض الصور للمقصورة والتي لا تحتوي على فارق يذكر بالمقارنة مع مقصورة شفروليه كورفيت C8، تجدر الإشارة إلى أن هذا نموذج تجريبي أي أنه يمكن إدخال التعديلات في وقت لاحق.

تحوم الشائعات حول اعتماد المحرك الموجود في النسخة المخصصة للسباقات C8.R وهو V8 بسعة 5.5 ليتر كما أنه من المتوقع أن يبلغ ناتج القوة 617 حصان كما أنه بفضل وجود Flat plane crankshaft يمكن أن يبلغ نطاق دورات المحرك 9000 دورة في الدقيقة. ستنطلق حملة التسريبات لنسخة Z06 من شفروليه كورفيت C8 خلال خريف 2021 فيما أنه من المتوقع أن يتم الكشف بشكل رسمي خلال معرض لوس أنجلوس للسيارات من العام ذاته، ربما من الصعب حجز مكان لطلب الشراء والسبب هو النجاح الكبير الذي تتمتع به نسخة C8 القياسية.

Click Here
And sell your car