رينو تعلن عن شاحنتين أشبه بالفندق المتنقل .. لعشاق التخييم

تم النشر في 13 ديسمبر 2021

يبدو أن وباء كورونا وفترة الإغلاق الماضية دفعت شركة رينو الفرنسية والرائدة في صناعة السيارات للانطلاق نحو مفهوم جديد وهو إطلاق شاحنتين “Traffic Space Nomad” والنسخة الثانية التي أطلق عليها اسم “Hippie Caviar Hotel”.

لهواة التخييم والتنقل ، وهاتان النسختان تشبهان بالفعل فندقًا متنقلًا ؛ لأنها تحتوي على العديد من الميزات والتجهيزات الداخلية التي تساعد في العيش الكريم والتنقل بحرية تامة.

سيتم عرض النسختين داخل صالون Düsseldorf Caravan ، بينما تعمل الشركة على توسيع ونشر عربة النقل إلى بلجيكا والنمسا وألمانيا وفرنسا والدنمارك في العام المقبل 2022 ، بعد أن نجحت في اختبار نسخة Traffic Space Nomad في سويسرا ، مما يوفر تجربة تخييم مثالية، مثل نظيرتها الفندقية Hippie Caviar.

مواصفات الشاحنتين

التصميم الخارجي للسيارة

تأتي سيارة Traffic Space Nomad المتنقلة مع طاولة إعداد الطعام ، وموقد مكون من شعلتين للطهي ، و حنفية مياه مع حوض داخلي ، بالإضافة إلى ثلاجة بسعة 1.7 قدم مكعب ، بالإضافة إلى سرير يتسع لـ 4 أشخاص وسقف داخلي يفتح ويغلق يزيد من متعة النقل والاستمتاع بالجو ، مع وحدة أدراج للتخزين وستائر متحركة لحجب الضوء وأشعة الشمس.

الأداء الفني لمحرك السيارة

كما تم دعم Trafic Space Nomad بمحرك بقوة تتراوح من 108 إلى 168 حصان ، مقترنًا بناقل حركة يدوي وأوتوماتيكي ، بينما جاءت السيارة بنسبة طول 5.080 متر، ومن المتوقع أن تنتج نسخة أخري بطول 5.480 متر، كما حصلت على منظر خارجي هادئ للأضواء الانسيابية، مع شبكات من ثلاثة أقسام مطعمة بالكروم وباب جانبي يسهل الدخول إلى الداخل.

التصميم الداخلي للسيارة

كما يتضمن إمكانيات إضافية مثل شاشة الوسائط المتعددة مقاس 8 بوصات وأنظمة GPS، ويدعم التطبيقات الحديثة مثل Apple CarPlay و Android Auto ، بمظلة 220 × 235 سم ، ومقاعد أمامية دوارة ودش خارجي ، و سخان للحفاظ على دفء الأشياء قدر الإمكان تستخدم في ظروف البرد القارس بقوة 2000 واط.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا