كاديلاك CT5-V Blackwing بأداء مذهل .. فيديو

Published In 24 Dec 2021

نشرت قناة Throttle House المتخصصة في مجال مراجعات السيارات مقطع فيديو على موقع YOUTUBE الشهير ظهر فيه إصدار كاديلاك CT5-V Blackwing ، ويحتوي على العديد من الاختبارات للأداء والتسارع ، بالإضافة إلى شرح مفصل للعديد من النقاط الفنية.

تعد كاديلاك CT5-V Blackwing واحدة من الإصدارات القوية التي تغزو السوق الأمريكي ، وهي تنتمي إلى فئة السيدان ، كما تعتبر آخر طراز يأتي من هذه العائلة بمحرك ثماني الأسطوانات V8، لكن تمكنت من تحقيق نتائج إيجابية وسمعة طيبة بين جمهورها.

كاديلاك CT5-V Blackwing

الأداء الفني للمحرك

كاديلاك CT5-V Blackwing لديها محرك 8 سلندر V8 بسعة 6200 سي سي ، والذي يمكن أن ينتج 668 حصانًا و 893 نيوتن متر من عزم الدوران الأقصى ، مقترنًا بناقل حركة يدوي 6 سرعات ، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي في فئة أخرى بـ 10 سرعات.

تبلغ أقصى سرعة للسيارة كاديلاك 322 كيلومترًا في الساعة ، بينما تنتقل السرعة إلى العجلات عبر نظام الدفع الخلفي، وبهذه الإمكانيات التقنية ، يمكن للسيارة أن تتسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة ، أي ما يعادل سرعة 97 كم / ساعة في 3.7 ثانية فقط.

التصميم الخارجي

تأتي السيارة بمظهر يلفت الأنظار بتصميم سيدان فاخر ، حيث ظهرت بمقدمة تحتوي على شبك أمامي أسود متعدد الأقسام ، مما يمنحها ميزة التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء ، مع مصابيح ذات مظهر عدواني للغاية، مع مصابيح الضباب الطولية الموجودة على جانبي الصدام الأمامي لمزيد من الإضاءة القوية.

التصميم الداخلي للسيارة

بالإضافة إلى مستشعرات الحركة الأمامية والخلفية ، بالإضافة إلى مقصورة داخلية قوية تضم مجموعة من برامج الفخامة والتحكم ومساعدة السائق في تحديات الطريق.

Click Here
And sell your car