متجسسون يلتقطون كولرادو ZR2 2023 بقوة 310 حصان اثناء إختبارها بالتمويه المكثف بالصور

Published In 31 Dec 2021

شيفرولية قامت بعملية تجميل لشاحنتها كولورادو التي ستطل على السواق بتحسينات شاملة . وقد تم رصد نموذج أولي للنسخة العادية في مايو الماضي ، ومؤخرا تمكن جواسيس السيارات من ضبط السيارة شيفروليه كولورادو ZR2 تحت الاختبار بالطرق الوعره .بالنظر إلى مقدار التمويه الذي ترتديه هذه الشاحنة ، قد تعتقد أنه سيكون من الصعب تأكيد أنها في الواقع ZR2. وإلى حد ما ، ستكون على حق ، لكن هناك بعض الأشياء التي تتنازل عنها. على سبيل المثال ، تحتوي أغطية المصابيح الخلفية على علامات “ZR2” عليها ، على الرغم من أنها مكتوبة بشكل عكسي ، مما يعني أنها من المحتمل أن تكون داخل الأغطية.

بالإضافة إلى ذلك يبدو أن الشاحنة تتميز بنفس وضعية الركوب العالية والإطارات السميكة والمخمدات المتعددة ، مما يعزز تكهنات ZR2 أكثر. فيما يتعلق بما هو جديد بالفعل ، تتميز شاحنة اختبار كولورادو بقضبان صخرية جانبية جديدة ، وتصميم محدث للعجلات ، وتعديل طفيف على التصميم العام الذي يأتي مكتملًا مع عناصر إضاءة جديدة. ولم تكن هناك لقطات من الداخل ، ولكن إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فهناك فرصة جيدة للحصول على الأقل على بعض التقنيات الحديثة.

بالتأكيد لايمكننا التكهن بنوع المحرك الذي سيعمل على تشغيل كولورادو ZR2 الجديد ، لكن من المتوقع على الأقل أن يكون مماثلا لمحرك الجيل الحالي أو اقوى قليلا . تشير التقارير إلى أن الشاحنة ستركب على منصة GM Global B ، وستحصل على 2.7 لتر inline-four من GMC سييرا . في كولورادو يعتبر المحرك المتوقع جيدا بقوة 310 حصان (314 حصانًا / 231 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 348 رطل قدم (472 نيوتن متر) ، وهو ما يمثل زيادة مناسبة عن محرك ZR2 السابق 308 حصان (310 حصان / 230 كيلو واط) و 275 رطل قدم (373 نيوتن متر) من عزم الدوران. من المتوقع أن يتم طرح سيارة شفروليه كولورادو 2023 للبيع في وقت ما من العام المقبل ، على الرغم من عدم تأكيد موعد الإطلاق الرسمي.

Click Here
And sell your car