مواصفات واسعار العضلات الأمريكية دودج دورانجو 2022 في الكويت

تاريخ النشر : 2022-05-04
مواصفات واسعار العضلات الأمريكية دودج دورانجو 2022 في الكويت
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

السيارة الأكثر ملائمة للعائلات في تشكيلة سيارات العلامة الأمريكية المعروفة بتصنيع السيارات الرياضية العملية، فإنها تحتفظ بمتعة القيادة والأداء، كما جهزت بأفضل تكنولوجيا التي تضمن الراحة والرفاهية والسلامة ولمن يحب الأداء القوي تأتي السيارة مع 4 خيارات من المحركات وتجهيزات تمنحها أداء قوي، وفي هذا المقال نعرفكم على تفاصيل مواصفات السيارة في الكويت.

تتوفر سيارات دودج دورانجو في الكويت خيارات المحركات التالية:
– محرك 6 سلندر سعة 3.6 لتر يولد قوة 295 حصان وعزم دوران 253 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات مع نظام دفع خلفي.
– محرك 8 سلندر سعة 5.7 لتر يولد قوة 360 حصان وعزم 529 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات مع نظام دفع كلي.
– محرك V8 سعة 6.4 لتر بأعلى فئة بقوة 475 حصان وعزم دوران 637 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات مع نظام دفع كلي.
– محرك هيمي سعة 6.2 لتر 8 اسطوانات يولد قوة 710 حصان وعزم 875 نيوتن متر.

مواصفات دورانجو 2022 من الداخل والخارج:
تتميز سيارة دودج دورانجو بتصميم عضلي خارجياً حيث يعبر عن القوة التي تتمتع بها السيارة، كما تأتي مقدمة السيارة بتصميم جريء مع الشبك العريض الأسود وغطاء المحرك المنتفخ مع فتحات التهوية، والتصميم العدواني للمصابيح، على أن تأتي بالمصابيح الأمامية القياسية LED منخفضة/ عالية الشعاع ومصابيح LED التي تعمل في النهار على إنارة الأجسام المخفية على الطريق، تمنحها مصابيح LED الخلفية الخاصة بحلبات السابق والحصرية في فئتها، خاصية التميّز عن السائقين الآخرين على الطريق.
ومن الجانب فنرى مرايا خارجية بنفس لون السيارة مدمجة مع حامل أسود اللون بها إشارات الانعطاف وكاميرا كشف النقطة العمياء، عتب من الكروم أو اللون الاسود اسفل الابواب، مع إطارات رياضية قياس 20 بوصة ، وبشكل عام يغلب الطابع الهادئ على الجانب، أما في الخلف فنرى مصابيح ضخمة تمتد إلى جانب السيارة من جهة وتتصل ببعضها من جهة أخرى عبر شريط ضوئي يتوسطه حروف دودج، هذا بالإضافة إلى جناح خلفي رياضي صغير وفتحتين عادم كرومي على جانبي السيارة للتأكيد على هوية السيارة الرياضية.
أما من الداخل فتأتي سيارة دودج دورانجو الاس يو في العضلية بنظام ترفيهي للمقاعد الخلفية، 9 سماعات بنظام صوتي فاخر هارمان كاردن، وراديو عالي الدقة، ونظام الملاحة،وفتحة سقف، وبدء تشغيل عن بعد، وباب الصندوق يُفتح كهربائياً وتمت ترقية نظام Uconnect 5 المتوفر بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصات والموجهة بمقدار 7 درجات نحو السائق. وللمزيد من السهولة والراحة، تتمتع دودج دورانجو أيضاً بلوحة شحن لاسلكية ودعم وتوافق مع أنظمة آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. ويمكن ترتيب المقصورة لتناسب احتياجاتك للحمولة والركاب مع 50 وضعية للمقاعد في ثلاثة صفوف تستوعب سبعة ركاب،وتتوفر المقاعد بجلد نابا، وتتوفر مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوية وللتعديل بثمانية وضعيات، مع أربع وضعيات لتعديل منطقة دعم أسفل الظهر، وستجد كل ما يحتاجه الركاب للبقاء على اتصال تام في الكونسول الوسطي للصف الثاني من المقاعد بما في ذلك منفذ USB بقوة 115 فولت، وأدوات التحكم بالمناخ.

مواصفات الأمان والسلامة في دورانجو 2022:
تتوفر عدداً من مواصفات الأمان والسلامة في دودج دورانجو 2022، أهمها:
نظام التحذير من مغادرة المسار،مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع،مراقبة النقاط العمياء،كاميرا الرؤية الخلفية،حساسات ركن أمامية وخلفية،نظام التحذير من الاصطدام الأمامي،مساحات الزجاج الأمامي تستشعر المطر،نظام تكيفي لتثبيت السرعة،تنبيه حركة المرور الخلفية،نظام التحكم بميلان المقطورة،النظام الإلكتروني للحد من خطر الانقلاب،نظام المساعدة على تسلق التلال،7 وسائد هوائية،نظام الثبات الإلكتروني،فرامل مانعة للانغلاق ABS،توزيع إلكتروني لقوة الفرملة،نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات.

سعر سيارة دودج دورانجو 2022
سعر سيارة دودج دورانجو 2022 يبدأ في الكويت من 10,000 دينار كويتي.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات