مزايا عديدة عصرية تنطلق بها جمس يوكن دينالي التميت 2023

تاريخ النشر : 2022-05-08
مزايا عديدة عصرية تنطلق بها جمس يوكن دينالي التميت 2023
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

تعتبر جمس يوكون واحدة من أفضل السيارات للباحثين عن مركبة SUV قوية عائلية كبيرة تتسع لتسعة ركاب ويمكنها تحميل الكثير من الأمتعة ، كما ستأتي بنظام سوبر كروز لأول مرة كما جهزت بأفضل تكنولوجيا التي تضمن الراحة والرفاهية والسلامة، في هذا المقال نعرفكم على تفاصيل مواصفات السيارة.

جمس يوكن هي سيارة اس يو في فاخرة من الحجم الكامل، تتوفر في المملكة العربية السعودية عند الوكلاء الجميح والتوكيلات العالمية، تأتي بأربعة فئات SLE القياسية والفئة الثانية SLT والفئة المجهزة لتكون أفضل على الطرق الوعرة AT4 والفئة الأكثر فخامة دينالي، والتي تأتي بحجمين مختلفين مع ثلاث صفوف من المقاعد.

الأبعاد الخارجية
تتمتع جمس يوكون 2022 بمظهر قوي تعززه قاعدة العجلات الجديدة الأطول من السابق والتي يبلغ طولها 3,071 ملم، فيما يبلغ الطول الإجمالي لسيارة يوكون الجديدة 5,334 ملم (5,720 لنسخة XL)،عرض 2057 مم،ارتفاع 1943 مم،ارتفاع الخلوص الأرضي 203 مم، سعة صندوق الأمتعة القصوى 4098 لتر،خزان الوقود 106 لتر.

المحرك
ومن حيث القوة، فتحصل دينالي على قوتها من محرك 8 أسطوانات سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان وعزم 624 نيوتن متر،متصل بناقل حركة أوتوماتيكي كهربائي بعشر سرعات،مع نظام تعليق مستقل،وتأتي مع نظام دفع خلفي أو كلي.

التجهيزات
وتأتي يوكن الجديدة بواجهة أمامية جديدة مع شبك امامي كرومي، ومصابيح LED بالكامل، وغطاء محرك عضلي قوي، مع جنوط مقاس 22 بوصة، كما تتميز بقاعدة عجلات أطول، ما أدى لزيادة مساحة المقصورة، وكبر حجم الأبواب لتسهيل الدخول مع دخول ذكي على جميع الأبواب الأربعة، وفي الخلف، حصلت على مصابيح خلفية جديدة على شكل حرف C، مع حساسات أمامية وخلفية، وكاميرات 360 درجة، مع كاميرا للرؤية الخلفية، بالإضافة إلى مساحة تخزين أكبر، وأربعة فتحات عادم.
الجانب التكنولوجي في جمس يوكن شاشة نظام ترفيهي مقاس 10.2 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، تعرض فيديوهات حية من جميع الكاميرات، مع شاشة عدادات مقاس 8 بوصة بها أهم الأرقام التي تخص السائق، مع بروجكتر يعرض معلومات السيارة على الزجاج الأمامي، مع العديد من الأزرار للتحكم في العديد من المزايا بالسيارة. وتوجد شاشتين للمقاعد الخلفية 12.6 بوصة متصلة بشاشة النظام الترفيهي، ونظام مكيف متعدد المناطق، مع مثبت سرعة يُمكن التحكم به من المقود، وشاحن لاسلكي، مع منافذ شحن متعددة أخرى، مع كنبة خلفية يُمكن تحريكها للأمام والخلف، ومنافذ شحن، في حين أن مقاعد الصف الثالث تأتي بمساحة محسنة، مع إضاءة LED وفتحات تكييف، ومنافذ يو اس بي سي، وحاملات أكواب، ويُمكن طيها لزيادة مساحة التخزين،نظام مساعدة السائق المتقدم للسيارة.

ميزات السلامة
يتم تقديم باقة من مميزات السلامة في سيارة جمس يوكون وتشمل ما يلى:
نظام مساعدة السائق المتقدم للسيارة
الكبح الآلي في حالات الطوارئ مع تحذير الاصطدام الأمامي.
مراقبة النقطة العمياء
تحذير مغادرة المسار

لم تحدد GMC سعر يوكن دينالي ألتميت 2023 الجديدة، مع ذلك فأن شركة صناعة السيارات الأمريكية تؤكد أن السيارة ستتوفر في بعض الأسواق حول العالم ابتداءً من خريف عام 2022.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات