سعر ومواصفات نيسان اكس تيرا 2022 في السعودية

تاريخ النشر : 2022-05-15
سعر ومواصفات نيسان اكس تيرا 2022 في السعودية
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

تتميز نيسان اكس تريل بأدائها المميز وسهولة الاستخدام، وذلك بفضل تزويدها بأحدث التقنيات المتطورة. كما تتميز بالكفاءة والقوة ومساحتها الداخلية الواسعة، وتتوافر السيارة بجيربوكس متطور مع نظام الدفع الأمامي القياسي ونظام الدفع الرباعي الإختياري،فى هذا المقال سنتعرف على أبرز مواصفات نيسان اكس تيرا 2022 الجديدة واسعارها.

أبعاد السيارة
ترتكز سيارة نيسان اكس تريل 2022 على قاعدة عجلات 2705 مم وطول 4690 وعرض 1830 وارتفاع 2705 ،ومساحة تخزين خلفية تبلغ 135 لتر.

المحرك
بالحديث عن أداء سيارة نيسان اكس تريل، تستمد السيارة قوتها من محرك بأربعة أسطوانات سعة 2.5 لتر يُولّد 169 حصاناً عند 6,000 دورة/دقيقة و233 نيوتن متر عند 4000 دورة/دقيقة،متصل المحرك بناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك حيث تستطيع السيارة أن تصل الى سرعة قصوى تبلغ 188 كم/س معدل استهلاك الوقود تبلغ 6.4 لتر لكل 100 كم،.

التجهيزات
نيسان اكس تريل 2022 تعد من أفضل السيارات العائلية في السوق السعودي حيث تأتي مع 3 صفوف من المقاعد وجودة تصميم عالية والكثير من وسائل الراحة والسلامة.
تتوفر السيارة نيسان اكس تريل 2022 بالعديد من الكماليات التي يبحث عنها راغبي شراء السيارات الجديدة.
مصابيح أمامية هالوجين وخلفية واضواء ليد نهارية وحصلت السيارة ايضاً من الخارج على اضواء ليد نهارية ،واجهة أمامية مصنوعة من الشبك الأسود والكروم ، مصفحة أسفل الجزء الأمامي من السيارة وجنوط رياضية بقياس 19 بوصة ،فتحة سقف كهربائية،مرايا جانبية كهربائية بها اشارات،مرايات جانبية كهربائية بالكامل مدمج بها إشارات انعطاف،فرش من الجلد للمقاعد ومكيف هواء من النوع الاتوماتيك ثنائي المناطق، شاشة وسطية بقياس 10 بوصة تعمل باللمس،مسند يد أمامي وخلفي وحامل 2 كوب امامي وخلفي،وجود عواكس في الصدام الخلفي.

الأمان
وتأتي بتكنولوجيا حديثة لمساعدة السائق وأمان الركاب منها نظام تثبيت السرعة الذكي، حساسات الركن الخلفي، نظام الرؤية الشاملة، نظام التحكم الديناميكي بالسيارة، نظام التحكم بالتشبث، مساعد الضوء العالي المتكيف، رصد الأجسام المتحركة، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، نظام تثبيت مقعد الطفل، نظام مفتاح إبطال المحرك، نظام ضد السرقة، مساعد الصعودي على المرتفعات، وتتوفر فرامل الطوارئ التلقائية في حالة التوجه الأمامي، التحذير من المناطق العمياء، ونظام استشعار السيارات والتنبيه عند الرجوع إلى الخلف، الوسادات الهوائية للسائق والراكب الأمامي في جميع الفئات، الوسائد الهوائية الجانبية والستائر في الفئات العليا.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات