بعد انطلاق نيسان سنترا 2022 في السعودية …تعرف علي مواصفاتها وسعرها …

تم النشر في 25 مايو 2022

صرح وكيل شركة نيسان اليابانية ، داخل المملكة العربية السعودية ، عن طرح السيارة طراز سينترا موديل 2022 ، داخل السوق السعودى للسيارات ، والتى تمتلك شعبية كبيرة بين طرازات فئتها السعرية .

وأوضح وكيل نيسان أن الجيل الحالي للسيارة المتوفر في المملكة العربية السعودية ظهر في الربع الثالث من عام 2014 ورغم أن نيسان أعلنت عن الجيل الجديد من سنترا إلا أن هذا الجيل غير متوفر في العديد من الأسواق.

مواصفاتها وسعرها داخل المملكة ..

وظهرت السيارة نيسان سنترا موديل 2022 من الخارج بتصميم بسيط، حيث يأتي شبك السيارة من الكروم على شكل حرف V لغة تصميم نيسان منذ سنوات ويتوسط الشبك شعار شركة نيسان القديم بالإضافة إلى المصابيح التي تعمل بتقنية الهالوجين مع إضاءة نهارية LED، كما يوجد فتحات تهوية في الصدام الأمامي.

أما فى المقصورة الداخلية للسيارة نيسان سنترا موديل 2022 ، التصميم أبسط من الخارج، حيث تأتي بمقود من الجلد في الفئة الأعلى فقط وبدون تطريز وتتوفر بأزرار تحكم متعددة الوظائف، مع وجود شاشة عدادات مستمدة من إنفينيتي بتصميم مميز، مع شاشة في المنتصف لعرض معلومات السيارة التي يحتاجها السائق أثناء القيادة.

وتتوفر بشاشة ترفيهية بقياس 7 بوصة تدعم أندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة والتحكم في العديد من التطبيقات مثل الخرائط، كما يوجد أسفل الشاشة فتحات التكييف الأوتوماتيكي، ويأتي تصميم ناقل الحركة الـCVT بتصميم بسيط ،

أما المقاعد، فهي من القماش وتتوفر بـ5 مقاعد بمساحات كبيرة وتعُتبر أكبر وأوسع سيارة مدمجة من الداخل، بحيث توفر مساحات جلوس كبيرة ومساحات تخزين أكبر، وتقدم نيسان سنترا 2022 مستوى راحة مميز في هذه الفئة.

تتوفر نيسان سنترا 2022 في السعودية بمواصفات أمان وأنظمة مساعدة السائق ومنها وسائد هوائية أمامية ، و حساسات جانبية ، و نظام الثبات الإلكتروني ، و فرامل مانعة للانغلاق ، و توزيع الكتروني لقوة الفرامل .

أما عن متوسط سعر السيارة نيسان سنترا 2022 في السعودية، فيأتي بـ 85,500 ريال .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا