من الاحد الى الاربعاء … مزاد اللوحات الإلكترونية بالسعودية

تاريخ النشر : 2022-06-26
من الاحد الى الاربعاء … مزاد اللوحات الإلكترونية بالسعودية
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

أعلنت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية ، أنها ستطرح مزادا للوحات الإلكترونية غدًا الأحد، وذلك عبر منصة ⁧أبشر⁩ التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.

وذكرت إدارة المرور ، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن المزاد سيستمر إلى يوم الأربعاء القادم ، وكانت قد أعلنت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنها ستطرح مزاد اللوحات الإلكترونية جديدا اليوم الأحد، عبر منصة أبشر التي تمكّن الراغبين في شراء اللوحات المميزة من المشاركة في المزاد إلكترونياً.

وقالت الإدارة العامة للمرور السعودى ، إن المزاد الالكتروني للوحات الجديدة ، سيستمر حتى يوم الأربعاء القادم .
وأوضحت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية، من قبل أنه بالنسبة لخطوات المشاركة في مزاد اللوحات الإلكتروني عبر “أبشر” فهي كالتالي:

أولا الدخول لمنصة “أبشر” ، ثم اختيار “المرور” وبعد ذلك اختيار خدمة “مزاد اللوحات الإلكتروني” .
وأعلن المرور السعودي، في وقت سابق عن إطلاق خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني، وذلك عبر منصة “أبشر” الإلكترونية، مشيرًا إلى أنها تمكّن مالكي المركبات من المشاركة في المزاد وشراء اللوحات؛ حيث أوضح آلية الدخول مزاد اللوحات الإلكتروني.

وأفاد الحساب الرسمي للمرور عبر موقع “تويتر”: “تعلن الإدارة العامة للمرور عن إطلاق خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني، وذلك عبر منصة أبشر والتي تمكّن مالكي المركبات من المشاركة في المزاد وشراء اللوحات المميزة إلكترونيًا”.

وأضاف المرور السعودي: “تمكّن منصة أبشر المستخدمين من المشاركة في المزاد وشراء اللوحات إلكترونيًا من جميع أنحاء المملكة دون الحاجة لزيارة مقرات الإدارة العامة للمرور، حيث تمكنت المنصة من أن تقدّم خدماتها لأكثر من 24 مليون عميل موثّق”.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات