بالريال السعودي … BMW XM 2023 مواصفات وسعر .

تم النشر في 15 أبريل 2023

تم إنتاج سيارة بي إم دبليو XM موديل 2023 من قبل قسم M التابع لشركة السيارات البافارية، وتنتمي السيارة إلى فئة السيارات الكروس أوفر الفاخرة. تتميز سيارة BMW XM بكونها سيارة هجينة كهربائية متطورة، وتم تطويرها بالكامل بواسطة قسم M بعد طراز M1 الذي تم تطويره في عام 1978.
ونستعرض معكم في قناة ملك كارز سعر ومواصفات السيارة بالسعودية .

تأتي السيارة بأبعاد (5000 مم × 2000 مم × 1755 مم ) ( طول×عرض×ارتفاع) ، وتأتي السيارة بوزن يقدر ب 2749 كيلوجرام .

السيارة تأتي بتصميم عصري ومميز من الشركة البافارية ، تأتي السيارة بطابع رياضي فاخر ، وجنوط رياضية انيقة وكبيرة ، وبفوانيس امامية LED ، يغلب عليها الطبع الهجومي وشبكة امامية من الكروم بها العديد من فتحات التهوية ، واشارات مضيئة بالمرايات الجانبية .

تأتي السيارة بمقصورة بها العديد من المزايا التكنولوجية المتطورة، بما في ذلك تصميم الخطوط والأسطح المميزة للوحة العدادات والكونسول الوسطي الجذاب، والألواح المزينة بتطعيمات بالأبواب، والشاشة المنحنية المثبتة على سطح كبير من ألياف الكربون، وفتحات التهوية العريضة، والتفاصيل اللامعة من الكروم. كما تم تصنيع سطح الكونسول الوسطي من ألياف الكربون غير اللامعة، وهو ميزة أخرى تضفي جاذبية خاصة على مقصورة السيارة.

تأتي السيارة بمحرك جديد بمحرك هجين 8 سلندر ، يولد قوة تصل إلى 483 حصان، بالإضافة إلى محرك كهربائي بقوة 194 حصان وناقل حركة من فئة M Steptronic مكون من 8 سرعات. يتعاون المحركان سويا لتوليد قوة تصل إلى 644 حصان وعزم دوران قصوى يبلغ 800 نيوتن/متر.

تأتي سيارة بي إم دبليو XM موديل 2023 بمظهر مميز وأنيق من الخارج، بفضل الفتحات الكبيرة للتهوية وتصميم الأضواء الأمامية الجديد والمعاصر، والشبكة الشهيرة لبي إم دبليو، وأنظمة الاستشعار والكاميرا التي تم تركيبها على الصداد الأمامي، والأضواء الأمامية المتكيفة LED والمصابيح النهارية والأضواء الجانبية ومؤشرات الانعطاف العلوية الرفيعة. ويظهر شعار BMW المنقوش على الزجاج الخلفي، وتتميز السيارة بمصابيح خلفية رفيعة بتصميم منحوت، وزوج من أنابيب العادم في الخلف، وجنوط بحجم 23 بوصة.

تأتي السيارة بعوامل امان كثيرة :

وسائد هوائية .

فرامل ABS مانعة للانغلاق .

نظام توزيع قوة الفرامل EBD .

مساعد مكابح BA .

نظام الثبات الالكتروني ESP .

تأتي السيارة في السوق السعودي بسعر 600 الف ريال سعودي .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا