بالريال السعودي … كيا كرنفال 2023 سعر ومواصفات

تم النشر في 01 يونيو 2023

تم إطلاق سيارة كيا كرنفال موديل 2023 مؤخرًا، وتعد هذه السيارة واحدة من أحدث سيارات الـSUV العائلية التي تقدمها كيا. تأتي السيارة بتصميم جديد وأنيق يجمع بين الراحة والأداء العالي.

تتميز كيا كرنفال موديل 2023 بتصميم جديد وعصري يجمع بين الأناقة والرياضية والعملية في آن واحد ، فهي تأتي بشبك أمامي كبير وعريض ومصابيح LED حادة الشكل، كما تأتي بجنوك رياضية مقاس 19 بوصة.

وتتوفر السيارة بعدة ألوان جذابة، بما في ذلك الأزرق الداكن والرمادي الفاتح والأحمر والأسود والأبيض.

وتتميز السيارة بتصميم جانبي متين وجريء وخطوط أنيقة، كما تتوفر بمصابيح LED خلفية رفيعة الشكل وشريط إضاءة يمتد على طول الجزء الخلفي من السيارة. وتتميز السيارة بمظهر خارجي عصري ورياضي وجذاب .

مما يجعلها خيارًا شائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة SUV فاخرة وعملية في آن واحد .

تأتي السيارة بأبعاد كبيرة وأطوال مختلفة حسب الفئة، حيث يبلغ طولها الكلي 5.2 متر وعرضها 1.99 متر وارتفاعها 1.75 متر. تستهلك ما يقدر بحوالي 12.3 لتر من الوقود لقطع مسافة 100كم .

تأتس بمحرك يحتوي على 6 أسطوانات (6سلندر) بسعة 3500 سي سي، ويولد قوة تصل إلى 290 حصان وعزم دوران يبلغ 355 نيوتن/متر، وتتسارع من وضع الثبات إلى 100 كم/س في 8.2 ثانية، وتتصل بناقل حركة اوتوماتيك .

وبفضل محركها القوي وتقنياتها المتقدمة، تعد كيا كرنفال موديل 2023 خيار ممتاز للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة SUV فاخرة وعملية وقادرة على توفير الأداء العالي والراحة والأمان في القيادة .

تأتي بتصميم واسع يوفر الراحة للركاب، حيث تتسع السيارة لما يصل إلى 8 ركاب بمقاعد جلدية مريحة وقابلة للتعديل يدويا أو كهربائيا، كما تحتوي المقصورة على مسند للذراع ومساحات تخزين ومشغل للوسائط المتعددة .

تأتي بميزات تقنية متطورة تضم شاشة عرض لمس بمقاس 8 بوصة لنظام الترفيه والملاحة، ومنافذ USB وBluetooth ونظام صوتي متطور، ونظام كاميرات محيطية لتوفير رؤية كاملة للسيارة من جميع الجوانب .

وتتميز مقصورة السيارة بميزات أمان متقدمة تضم :

نظام الكشف عن النقطة العمياء .

نظام الاصطدام الأمامي الآلي .

نظام مساعدة الثبات في المنحنيات .

نظام مراقبة ضغط الإطارات .

نظام التحكم في الثبات والتوجيه الديناميكي .

عدد من الوسائد الهوائية .

فرامل مانعة للانغلاق ABS .

نظام توزيع قوة الفرامل EBD .

أسعار كيا كرنفال 2023
الفئة الأولي 129 ألف ريال سعودي .
الفئة الثانية 137 ألف ريال سعودي .
الفئة الثالثة 150 ألف ريال سعودي .
الفئة الرابعة 162 ألف ريال سعودي .
الق\فئة الخامسة 178 ألف ريال سعودي .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا