رينو كابتور بعد التحديث الجديد 2024 وانتظارها بالسوق السعودي – تفاصيل

تم النشر في 03 يوليو 2023

حققت سيارة رينو كابتور نجاحًا حقيقيًا في فئة السيارات الـSUV الصغيرة، وحظيت باهتمام كبير من المستهلكين الأوروبيين الذين يرون في هذه الفئة خيارًا مميزًا.

ومع ذلك، فإن الجيل الحالي الذي تم إطلاقه عام 2019 يحتاج إلى تحول كبير يجعله يتماشى مع الزمن، ويتطلب ذلك إدخال بعض التعديلات السحرية التي تعزز من مظهره وتجعله يدخل عام 2024 بشكل جديد تمامًا.

ومن المتوقع أن يتم الكشف الرسمي عن سيارة رينو كابتور الجديدة بعد التعديل خلال فصل الخريف من عام 2023 .

ويمكن للمهتمين بالسيارات أن يكونوا أول من يتعرفوا على وصول هذا الطراز الجديد الفريد من نوعه وغيره من الإصدارات الأخرى إلى أسواق المنطقة.

1- تحديث تصميم الجزء الخارجي للسيارة :
تتميز العلامة الفرنسية رينو بتطور سريع، الأمر الذي دفعها إلى إجراء بعض التعديلات على مظهر الجيل الثاني من سيارتها كابتور .

من المتوقع أن تتركز التغييرات في الجزء الأمامي من السيارة، مع تصميم جديد لمصابيح LED الأمامية وإضاءة نهارية بتصميم يشبه السهم، بالإضافة إلى شعار رينو الجديد المدمج بشبكة السيارة بطريقة انسيابية.

من المتوقع الاحتفاظ بتصميم الجزء الخلفي من السيارة، مع إجراء تعديلات بسيطة على شكل المصد والرسومات الموجودة داخل مصابيح LED الخلفية .

ومن المحتمل توفير خيارات عصرية جديدة للعجلات المعدنية، مع تخفيف الإضافات الكرومية التي لم تعد مناسبة للموديلات الحالية.

2-تميز التصميم الداخلي بالعديد من اللمسات التقنية :
تضفي لمسة من الأناقة والبساطة الفرنسية في تصميم مقصورتها الداخلية، حيث سيتم تحديثها بإضافة مجموعة من التقنيات العصرية التي تعزز تجربة الرفية .

بما في ذلك شاشة معلومات وترفيه بحجم 9.3 بوصة وشاشة عرض للإعدادات الرقمية بحجم 10.2 بوصة، وسيتم الاعتماد على نظام OpenR الأحدث للمعلومات والترفيه من رينو.

3-السعي لتحقيق أعلى مستويات الأمان :باعتبارها سيارة SUV تتنافس في سوق السيارات، تسعى رينو كابتور 2024 إلى تحقيق أعلى مستويات الأمان من خلال تصميمها الذي يضم مجموعة متطورة من أنظمة مساعدة السائق .

وتوفيرها بشكل قياسي في مختلف فئات السيارة. ومن المحتمل أن تساعد هذه الميزات على تحقيق نتائج إيجابية في اختبارات السلامة المعتمدة.

تتشابه سيارة رينو كابتور 2024 بشدة مع طراز كليو التي تتشارك معها بنفس العلامة التجارية، وسيتم تزويد الكابتور بالمواصفات التالية، وفقًا لخيارات المحرك والأداء :

تتميز خيارات المحرك المتاحة لسيارة رينو كابتور 2024 بالتنوع، حيث يتضمن ذلك محرك ثلاثي الأسطوانات بسعة 1.0 لتر، الذي يولد قوة 99 حصانًا عند استخدام الوقود LPG، وقوة 89 حصانًا عند استخدام الوقود العادي.

ومع تقارير تشير إلى إيقاف إنتاج محرك الديزل بسعة 1.5 لتر في المستقبل ، يعتبر نظام الهايبرد المتاح، الذي يتكون من محرك بسعة 1.6 لتر وبطارية بقدرة 1.2 كيلو واط/ ساعة، خيار جيد للحصول على قوة 143 حصان .

ويتكون نظام الهايبرد القابل للشحن من محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر وبطارية بقدرة 9.8 كيلو واط/ ساعة .

ويتعاون المحرك الرباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر والبطارية بقدرة 9.8 كيلو واط/ ساعة لإنتاج قوة تصل إلى 158 حصانًا.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا