كشف الستار عن اقوي فئة من سيارة BMW X1 2024 -تفاصيل وسعر

تم النشر في 04 يوليو 2023

يمكن الآن الاستمتاع بسيارة كروس أوفر صغيرة من طراز X1 المميزة في علامة بي إم دبليو بأداء مدهش يفوق كل التوقعات ويتفوق على أي طراز سابق من هذه الفئة.

فالتحسينات الجديدة تتضمن محركًا قويًا ومواصفات مميزة تنعكس بشكل واضح على الشكل الخارجي والداخلي للمركبة.

لم تكتفي بي إم دبليو بتحسين أداء السيارة فقط، بل رغبت في أن ينعكس ذلك على شكلها أيضا ،فأضافت العديد من التعديلات التي جعلت السيارة تبدو أكثر تحضرا وعصرية، مثل زيادة حجم مداخل الهواء في الجهة الأمامية.

ورفارف جانبية بارزة، وجناح خاص بالفئة يزيد من أناقة الشكل الخارجي، ومشتت هواء جديد يتضمن أنابيب عادم رباعية تضفي صوتًا قويًا ومميزًا على صوت المحرك.

وتتميّز الجوانب الخارجية للسيارة بعجلات ذات قياس 19 إنش المثالية لجميع الفصول، بينما يمكن للمستخدم اختيار أحد الثلاث تصاميم المتاحة للعجلات ذات القياس 20 إنش، المصممة خصيصا لتتماشى مع إطارات الصيف .

وتتميز المقصورة الداخلية للسيارة بأناقة لا مثيل لها ورفاهية لا تضاهى، نظرا لانتشار تقليمات Alcantara الجلدية والألومنيوم في جميع أنحائها. ولا يمكن تفويت شعار M المميز الذي يتواجد على عدة أجزاء داخلها.

ويمكن أيضًا إضافة مقاعد رياضية قابلة للحركة كهربائيًا باتجاهات متعددة بمجموعة واسعة من الخيارات لزيادة الراحة والأداء. وتأتي فئة X1 M35i xDrive كدليل آخر على أن المساحة الداخلية الأنيقة .

ويعتبر نظام المعلومات والترفيه iDrive 9 واحدا من الميزات الجديدة الرائعة التي تظهر لأول مرة في إحدى سيارات العلامة، والذي يتيح للمستخدم اختيار الأوامر المطلوبة من خلال شاشة حديثة وسهلة الاستخدام .

بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.0 لتر يتميز بأداء استثنائي يضاهي الأفضل في فئته.، تستطيع السيارة توليد قوة تصل إلى 312 حصان وعزم دوران 400 نيوتن/متر، وهو ما يوفر لها أداءاً استثنائياً،

حيث يمكنها الانطلاق من الثبات والوصول إلى 100 كم/س في 5.2 ثانية فقط. وبفضل استخدام العجلات الرياضية، يمكن للسيارة الوصول إلى سرعة قصوى 250 كم/س، فيما تصل السرعة القصوى بدون العجلات الرياضية 209 كم/س .

بتعديلات هائلة، خضعت هذه الفئة من بي إم دبليو لتحويرات شاملة جعلتها قوية وصلبة بشكل فريد، وهو ما ينعكس على سعرها الذي يقدر بنحو 187,125 ريال سعودي، مما يجعلها اختيار متميز وفريد للكثير من العملاء .

ومن المتوقع أن تصل سيارات هذه الفئة المصنعة في مصانع العلامة الألمانية إلى الأسواق السعودية في نوفمبر 2023.

وتتميز هذه السيارة بمجموعة من العوامل الأمنية التي تضمن سلامة الركاب وتجربة قيادة آمنة، تجعلها الاقوي في فئتها منها :

نظام فرامل مانع للانغلاق ABS .

نظام تحكم بالثبات ESC .

نظام توزيع قوة الفرملة EBD .

نظام تحذير الخروج من المسار LDW .

وسائد هوائية امامية وجانبية .

جسم السيارة المصنوع من مواد عالية المتانة الذي يوفر حماية اضافية للؤكاب في حالة الانزلاق.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا