تعرف علي تجهيزات وسعر شيري تيجو 2 برو 2023 في السعودية – من هنا

تم النشر في 05 يوليو 2023

تشهد مستويات صناعة السيارات مزيج من التطور والتحديث، حيث يسعى العديد من المصنعين لتلبية احتياجات المستهلكين وتلبية تطلعاتهم في الأداء والجودة والأمان والراحة.

وتشتهر العلامات التجارية الصينية بتقديم سيارات عالية الجودة بأسعار منافسة، وتحظى بشعبية كبيرة في الأسواق العالمية ،وتقوم شركة سنابل الحديثة للسيارات بتوفير أحدث طرازات العلامة الصينية شيري في الاسواق.

حيث تلبي تماماً احتياجات المستهلكين في المملكة العربية السعودية. وتعتبر بديلاً مثالياً للمستهلكين الذين يبحثون عن السيارات ذات الأداء الجيد بأسعار مناسبة ومنافسة.

ويعتبر طرح شيري تيجو 2 برو 2023 في الأسواق المحلية مثالاً ناجحاً لمدى التزام شركة سنابل الحديثة للسيارات بتلبية احتياجات المستهلكين وتقديم الجودة العالية في كل تفاصيل المنتج.

تمتاز سيارة شيري تيجو 2 برو 2023 بتصميم خارجي يجمع بين الأناقة والبساطة، ولكن الشركة الصينية نجحت في دمج بعض المكونات الرياضية بأسلوب مبتكر ومنعش.

حيث تتميز السيارة بواجهة أمامية تجمع بين الأناقة والهوية المميزة، ومصابيح أمامية بتصميم رفيع وحاد تتوفر بنوعين هالوجين أو LED، وشبك أمامي بتصميم ألماسي يعكس مدى أناقة الواجهة الأمامية.

ويتألف جانب السيارة من عناصر رياضية، ويمتد خط بارز يعزز الديناميكية الهوائية للسيارة. كما تتوفر عجلات بقياس 16 أو 17 إنش (حسب الفئة)، وفتحة سقف لإضفاء لمسة من الفخامة على التصميم.

وتتميز الواجهة الخلفية بمستوى أناقة مماثل للواجهة الأمامية، وتتوفر مصابيح خلفية LED، وجناح خلفي بارز، ومصد باللون الأسود والفضي.

تم تجهيز مقصورة سيارة شيري تيجو 2 برو 2023 بمجموعة واسعة من الميزات التي تضمن تجربة قيادة مريحة وممتعة. حيث يتميز التصميم الداخلي بنوافذ كهربائية للراحة والتحكم بسهولة في فتح وإغلاق النوافذ.

بالإضافة إلى تقنية تشغيل السيارة عن بعد لتحكم سهل في المركبة قبل الدخول إليها. وشاشة مركزية بحجم 9 بوصة عالية الدقة تدعم تقنيات أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ومكيف هواء للتحكم في درجة حرارة السيارة .

كما تتوفر أيضًا اتصال USB ومشغل CD ومدخل AUX وتقنية البلوتوث ومكبرات صوت تصل إلى 4 (حسب الفئة). وتتوفر المقاعد بخيارات مخملية أو جلدية (حسب الفئة).

تتميز سيارة شيري تيجو 2 برو 2023 بمحركات فعالة وعالية الأداء، تمكنك من الانطلاق إلى أي مكان تريد بتسارع سلس وتغيير سرعات فعال بنسبة تصل إلى 97%. ويعود ذلك إلى المحركات المميزة التي وفرتها شركة شيري .

حيث يتميز المحرك الأول بأربعة أسطوانات وسعة 1.5 لتر، ويوفر قوة مذهلة تبلغ 114 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 143 نيوتن/ متر.

أما المحرك الثاني، فيتميز بثلاثة أسطوانات وسعة 1 لتر، ويقدم قوة تصل إلى 101 حصان وعزم دوران يصل إلى 150 نيوتن/ متر. وتتوفر كلا المحركين بناقل حركة أوتوماتيكي CVT ونظام دفع أمامي .

مع معدل استهلاك وقود يصل إلى 18.7 كم/ لتر للمحرك الأول و20.2 كم/ لتر للمحرك الثاني، وسعة خزان وقود 48 لتر لكل منهما. ويعتبر هذا الأداء المتفوق للمحركات إحدى مزايا سيارة شيري تيجو 2 برو 2023 .

وتصدرت سيارة شيري تيجو 2 برو 2023 بمجموعة عوامل امان لضمان سلامة الركاب وتقليل مخاطر الحوادث. تشمل هذه التقنيات :

حساسات خلفية وكاميرا خلفية ونظام تثبيت السرعة .

تقنية دعم المكابح ونظام المساعدة في المرتفعات .

مستشعر ضغط الإطارات .

نظام التحكم الإلكتروني في فرامل الانتظار لتطبيق قوة الفرملة على العجلات بالتساوي .

يتميز هيكل السيارة بصلابته، حيث يتم تصنيعه من سبائك فولاذية عالية القوة بنسبة 60%، مما يوفر قوة مضاعفة ويقلل من قوة الاصطدامات.

2 وسادة هوائية لتخفيف نسبة تعرض الركاب للإصابات في حالة وقوع حادث.

وتتوافر سيارة شيري تيجو 2 برو 2023 في السوق السعودي بأسعار :
تيجو 2 برو كومفورت 1.5 لتر: 59,600 ريال .
تيجو 2 برو لاكجري 1.5 لتر: 63,900 ريال .
تيجو 2 برو لاكجري 1.0 لتر تيربو: 66,400 ريال .

تيجو 2 برو Trendy 1.0T: بسعر 70,400 ريال .
ويمكن للعملاء اختيار الفئة التي تناسبهم بناء على ميزانيتهم، والاستمتاع بالمزايا المتعددة التي تتوفر في كل فئة من فئات سيارة شيري تيجو 2 برو 2023 .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا