بالريال السعودي … سعر تويوتا كراون 2023 واستعراض مواصفاتها – من هنا

تم النشر في 06 يوليو 2023

تعتبر تويوتا كراون من السيارات الفاخرة التي تنتمي إلى فئة السيدان، وهي إحدى سيارات تويوتا الرائدة التي حققت نجاحًا كبيرًا في الأسواق العالمية. ومن المقرر أن تطلق تويوتا نسخة جديدة من كراون لعام 2023 .

يتميز تصميم تويوتا كراون 2023 بمظهر خارجي عصري ورياضي، حيث يتميز الجزء الأمامي من السيارة بشبك مميز يضفي عليها مظهرًا جريئًا وجذابًا. كما يتميز التصميم الأمامي بمصابيح LED عالية الجودة .

وتتميز السيارة بخطوط تصميمية جريئة ومنحنية، مما يعطيها مظهرًا أنيقًا وديناميكيًا. وتاتي بعجلات قياس 18 و19 بوصة، ويتميز التصميم الخلفي بمصابيح LED متصلة ببعضها البعض على طول الجزء الخلفي من السيارة .

وتتوفر السيارة بأبواب خلفية تفتح للأسفل، مما يسهل عملية الوصول إلى حقائب السفر والأمتعة. وتتوفر السيارة بمجموعة من الألوان المختلفة التي تتناسب مع ذوق المستهلك.

وتتميز تويوتا كراون 2023 بمقصورة داخلية واسعة وفخمة، حيث توفر السيارة مساحة كافية للركاب في المقاعد الأمامية والخلفية. وجلد فاخر للمقاعد والأبواب ولوحة القيادة، ونظام تحكم تلقائي في درجة الحرارة .

ونظام صوتي عالي الجودة.وشاشة عرض كبيرة ، وجهاز استشعار الضوء والمطر ونظام ملاحة GPS ونظام تشغيل الهاتف الذكي عن طريق البلوتوث.

بالاضافة الي فتحة سقف بانورامية ونظام مراقبة الضغط في الإطارات . ونظام تهوية لمقعد السائق ومقعد الراكب الأمامي.

تأتي سيارة تويوتا كراون 2023 بمجموعتين من المحركات :
1- المحرك الأول بسعة 2.4 لتر ورباعي الأسطوانات الذي يعمل بتقنية البنزين تيربو ويولد قوة 344 حصان، بالإضافة إلى عزم دوران يصل إلى 550 نيوتن/متر .

ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات لينقل القوة إلى العجلات الأمامية. ويقدم المحرك كفاءة وقود عالية تصل إلى 18 كم/لتر.

2- المحرك الثاني فهو بسعة 2.5 لتر ورباعي الأسطوانات، ويعمل بتقنية الهايبرد لتوفير الوقود، ويولد قوة 218 حصان وعزم دوران يبلغ 221 نيوتن/متر .

ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT لينقل القوة إلى العجلات الأمامية، ويوفر معدل استهلاك وقود يصل إلى 26.1 كم/لتر.

توفر سيارة تويوتا كراون 2023 مجموعة شاملة من الأنظمة المتطورة التي تجعل من تجربة القيادة فيها مريحة وآمنة ، حيث تتضمن السيارة :

6 وسائد هوائية لحماية الركاب في حالة الحوادث .

نظام التحذير في المناطق العمياء لتحسين الرؤية.

نظام حماية من السرقة ونظام تحذير مغادرة المسار .

مانع الاصطدام وفرملة تلقائية لتحسين الأمان.

نظام تنبيه حركة المرور الخلفية (RCTA) ، الذي يساعد على تحسين الرؤية وتجنب الحوادث عند الرجوع إلى الخلف.

نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS .

تتضمن تشكيلة سيارة تويوتا كراون 2023 في السوق المحلي عدة فئات مختلفة، وتشمل هذه الفئات تويوتا كراون ماجيستا 2023 وتويوتا كراون بريميوم 2023، حيث تمتاز كلا الفئتين بالتقنيات المتطورة والتصميم الفاخر .

وتتطلب الفئتان نفس السعر في السوق السعودي، حيث يصل سعر الفئتين إلى 178,480 ريال سعودي شامل الضريبة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا