بالريال السعودي … سعر ومواصفات اكسيد TXL 2023 – تفاصيل

تم النشر في 10 يوليو 2023

إن سيارات إكسيد تتميز بتقنيات عالية المستوى ومساحات داخلية فسيحة، وسيارة TXL هي واحدة من أفضل الإصدارات التي تتوفر لدى وكيل العلامة في المملكة العربية السعودية، سنابل الحديثة للسيارات.

ويعتبر اقتصاد الوقود من بين الميزات التي تتفوق بها هذه السيارة، بالإضافة إلى سعرها القياسي المناسب للعديد من المزايا التي توفرها. TXL ,وتتميز بمواصفات فريدة من نوعها، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل .

تتميز سيارة إكسيد 2023 TXL بتصميم خارجي فريد وجذاب، وتأتي بمواصفات خارجية مميزة تتضمن شبك أمامي مصمم بشكل أنيق وعصري بلمسات من الكروم .

بالإضافة إلى عجلات من الألمنيوم بحجم 19 انش ومصابيح أمامية LED. نظام الإضاءة الأمامية الذي يوفر رؤية واضحة أثناء الليل .

ويشمل أيضاً مصابيح الضباب الأمامية.زجاج ملون وعازل للحرارة للنوافذ الجانبية والخلفية، الذي يحافظ على الخصوصية داخل السيارة ويقلل من تأثير حرارة الشمس .

تتميز سيارة إكسيد 2023 TXL بتجهيزات داخلية جذابة وفاخرة، وتشمل التجهيزات الداخلية الرئيسية مقاعد جلدية فاخرة مع تقنية التدفئة والتهوية، نظام تحكم مناخي ثنائي المنطقة .

الذي يتيح للسائق والراكب الأمامي التحكم في درجة الحرارة الداخلية للسيارة. شاشة عرض تعمل باللمس بحجم 12.3 بوصة تعرض نظام الملاحة ونظام الترفيه والمعلومات وكاميرا الرؤية الخلفية.

نظام الصوت الفاخر الذي يتضمن عدداً من مكبرات الصوت عالية الجودة ومعالج الصوت الرقمي. نظام الإضاءة الداخلية LED الذي يوفر إضاءة مميزة وجذابة داخل السيارة.

تصميم داخلي فسيح وعصري يتضمن مساحة تخزين واسعة ومنافذ USB ومقبس طاقة.وبفضل هذه التجهيزات الداخلية الفاخرة والمتطورة، توفر سيارة إكسيد 2023 TXL تجربة قيادة مريحة وفاخرة للركاب.

تضم سيارة إكسيد TXL 2023 مجموعة من المحركات المتفوقة التي تمنحها أداءً متميزًا على الطرق المختلفة. يأتي المحرك الأول بنظام دفع أمامي وسعة 1.6 لتر وأربعة أسطوانات .

ويولد قوة تبلغ 197 حصانًا، مع استهلاك وقود يصل إلى 16.5 كيلومتر لكل لتر. كما يتميز بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات.

أما المحرك الثاني، فيتميز بنظام دفع رباعي وسعة 2 لتر وأربعة أسطوانات، ويولد قوة تبلغ 261 حصانًا، مع استهلاك وقود يصل إلى 13.3 كيلومتر لكل لتر.

كما يتميز بناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات. ويتميز المحركان بالاستجابة الفورية والسرعة العالية، كما يتميزان بالكفاءة الوقودية الممتازة والأداء الثابت على الطرق المختلفة.

تتميز سيارة إكسيد 2023 TXL بمجموعة من أنظمة الأمان والسلامة الحديثة التي توفر حماية عالية للسائق والركاب، ومن بين هذه الأنظمة :

نظام مانع الانزلاق ABS .

نظام التحكم الديناميكي في الثبات .

نظام مراقبة ضغط الإطارات .

نظام مساعد الفرملة الذكي .

نظام تحذير الخروج عن المسار .

نظام التحكم في الثبات الإلكتروني بالاضافة الي اللانوار الضبابية .

وتعد هذه الأنظمة الحديثة من بين العوامل التي تجعل سيارة إكسيد 2023 TXL آمنة وموثوقة أثناء القيادة.

تتوفر سيارة إكسيد TXL 2023 في المملكة العربية السعودية بمجموعة متنوعة من الفئات والأسعار، مما يتيح للمستهلكين تحديد الخيار الأفضل لميزانيتهم واحتياجاتهم.

اكسيد TXL FLAGSHIP 2.0T 2023 146,050 ريال سعودي.
اكسيد TXL FLAGSHIP 1.6T 2023 133,400 ريال سعودي.
اكسيد TXL LUXURY 1.6T 2023 125,350 ريال سعودي.
اكسيد TXL COMFORT 1.6T 2023 113,850 ريال سعودي.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا