سعر ومواصفات العملاقة تانك 500 موديل 2024 في السعودية -تفاصيل كاملة

تم النشر في 11 يوليو 2023

يحلم العديد من الأشخاص بامتلاك سيارة فاخرة، ولكن سابقاً كان يُعتبر اقتناء سيارة فاخرة مقتصرا على فئات مجتمعية معينة.

ولكن مع توافر العديد من العلامات الصينية التي تقدم سيارات فاخرة ومتطورة بأسعار في متناول الجميع، فقد تغير هذا المفهوم. ومن بين هذه العلامات تبرز علامة تانك.

التي تسعى دوماً لتلبية احتياجات عملائها. من خلال هذه المقال ، سنقدم لكم مواصفات سيارة تانك 500 2024 بشكل تفصيلي.

إذا كنت تبحث عن التفاصيل الخلابة للتجهيزات الخارجية لسيارة تانك 500 2024، فأنت في المكان المناسب. تتميز هذه السيارة بتصميم خارجي فريد وجذاب، حيث تجمع بين الأناقة والرياضية في آن واحد.

حيث تتميز السيارة بوجه أمامي مميز يتميز بشبك أمامي كبير ومصابيح LED عالية الكفاءة، وتتدفق الخطوط السلسة على جانبي السيارة لتمنحها مظهراً جذاباً وأنيقاً.

كما تتميز السيارة بجنوط ألمنيوم مميزة بحجم 18 بوصة وأبواب مصممة بشكل مميز تمنحها مظهراً رياضياً فريداً. بالاضافة الي نظام الإضاءة الأمامية الديناميكية والمصابيح الخلفية LED .

والمرايا الخارجية الكهربائية والمدفئة، كما تتوفر تجهيزات إضافية مثل أنابيب العادم الرياضية والزجاج الأمامي العازل للحرارة والخطوط الخارجية الرياضية.

وفتحة سقف بانورامية وعجلات كبيرة مميزة بقياس 19 انش وصندوق خلفي يمتاز بالسلاسة في الاغلاق .

تتميز سيارة تانك 500 2024 بتجهيزات داخلية فاخرة وعصرية تمنح الراكبين تجربة قيادة ممتعة ومريحة. وتوفر السيارة مساحة واسعة للركاب والأمتعة، وتتميز بتصميم داخلي فاخر يجمع بين الراحة والأناقة.

تشمل مقاعد مريحة مصنوعة من الجلد الفاخر، وتتوفر الكثير من المساحة للركاب في الصف الخلفي. كما تتوفر الكثير من الميزات التكنولوجية مثل شاشة عرض مقاس 14.6 بوصة و نظام صوتي محيطي عالي الجودة بـ 12 سماعة.

ونظام الملاحة والتحكم بالمناخ، ونظام الدخول والتشغيل الذكي ونظام الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية. ونظام الرؤية الخلفية والحساسات الأمامية والخلفية والتحكم في السرعة .

تتميز سيارة تانك 500 2024 بثبات واستقرار عالٍ على الطرق، وهذا يمكن تحقيقه بفضل عدة عوامل. أولها هو المحرك السداسي الأسطوانات بسعة 6 سلندر والذي يوفر الطاقة اللازمة لتحريك السيارة بكفاءة عالية.

كما يساهم نظام القيادة الرباعي في تعزيز الثبات والاستقرار على الطرق المختلفة، ويتضمن ذلك دبل خفيف ودبل ثقيل وقفل تفاضلي مركزي خلفي.

وتوفر السيارة أيضًا مقود تكيفي مع سرعة المركبة بثلاثة أنماط مختلفة (رياضية، مريحة، خفيفة)، مما يساعد على تحسين تجربة القيادة.

تأتي سيارة تانك 500 2024 مجهزة بأحدث التقنيات الأمنية والسلامة لتوفر قيادة آمنة ومريحة للراكبين. وتضم السيارة :

نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS .

نظام التحكم في الثبات.

نظام مراقبة ضغط الإطارات.

نظام تحذير الخروج من المسار .

وسائد هوائية امامية وجانبية .

حزام الأمان الثلاثي النقاط ونظام القفل المركزي .

العديد من الميزات الأخرى مثل نظام الإنذار بالاصطدام والإنذار بالتصادم الخلفي ونظام المساعدة في الصعود ونظام الحفاظ على المسار.

كاميرا 360 درجة ومساعد التوقف في المنحدرات.

وتاتي سيارة تانك 500 2024 بسعر يضاهي جميع مميزات السيارة الفاخرة والعصرية. ومع ذلك، وتاتي السيارة باكثر من فئة مع اختلاف اسعار كل فئة منهم :

سعر تانك 500 Elite 2024 189,164 ريال سعودي.
سعر تانك 500 Business 2024 169,001 ريال سعودي.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا