الفخمة مرسيدس CLE 2024 الكوبيه المنتظر نزولها الاسواق قريبا -تفاصيل

تم النشر في 12 يوليو 2023

تُعتبر مرسيدس-بنز من الشركات الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة التي تجمع بين الأداء الرياضي والتصميم الأنيق، وتأتي سيارة CLE 2024 كأحدث إضافة إلى عائلة السيارات الرياضية الفاخرة من مرسيدس-بنز .

تم تطوير السيارة بناءً على فلسفة الابتكار والتطوير المستمر التي تتميز بها الشركة، وتأتي CLE 2024 بتصميم رياضي جديد ومتطور، وبداخلية فاخرة ومجهزة بأحدث التقنيات ومعدات الراحة .

لتلبية احتياجات العملاء الذين يبحثون عن سيارة رياضية فاخرة تجمع بين الأداء الرياضي والرفاهية الفاخرة.

تتميز سيارة مرسيدس CLE 2024 الكوبيه الفاخرة بتصميم خارجي جذاب ورياضي يعكس الأناقة والفخامة التي تشتهر بها مرسيدس-بنز، ويتضمن التجهيزات الخارجية :

شبك السيارة الأمامي بتصميم مطلي بالكروم الفاخر الذي يضفي على السيارة مظهرًا رياضيًا وأنيقًا. ومصابيح LED عالية الأداء، والتي تتيح إضاءة أفضل في الظروف الصعبة والليلية.

وتأتي السيارة بجنوط رياضية مصممة خصيصًا لها، والتي تتيح تحسين الأداء الرياضي للسيارة وتعزيز مظهرها الفاخر. وتأتي المرايا الجانبية للسيارة بتصميم عصري وفخم .

وتتميز بوظيفة الطي الكهربائي لتوفير مساحة أكبر عندما تكون السيارة متوقفة. وتتميز السيارة بقواعد قوية ومتينة، والتي توفر الاستقرار والتحكم الأمثل للسيارة على الطريق.

وتأتي سيارة مرسيدس CLE 2024 الكوبيه الفاخرة بداخلية فاخرة ومجهزة بأحدث التقنيات التي توفر راحة وأداءًا رياضيًا ممتازًا. حيث تأتي المقاعد الرياضية في السيارة بتصميم فاخر ومريح .

ويتضمن النظام تحكمًا مستقلاً في درجة الحرارة للمقاعد الأمامية والخلفية، ومنفذ تهوية خاص لكل راكب في السيارة. وتتميز السيارة بشاشة معلوماتية عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة .

والتي تتيح إظهار معلومات السيارة وتحكم في بعض وظائفها بسهولة. وتأتي السيارة بنظام صوتي عالي الجودة ومتطور .

وتتضمن السيارة تقنية الاتصال بالهواتف الذكية، والتي تتيح توصيل الهاتف بالسيارة للاستماع إلى الموسيقى وإجراء المكالمات بسهولة.

وتتميز سيارة مرسيدس CLE 2024 الكوبيه بأبعاد جديدة، حيث يبلغ طول قاعدة العجلات 2,865 ملم، في حين يصل الطول الإجمالي إلى 4,851 ملم.

تتوفر في فئة CLE 300 4Matic، مجموعة نقل أخرى تعتمد على محرك هجين معتدل توربو رباعي الأسطوانات بسعة 2 لتر، يولد قوة 255 حصان وعزم دوران 400 نيوتن/متر .

ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات ونظام 4Matic الخاص بمرسيدس. يتميز هذا المحرك بالكفاءة الوقودية والأداء المتميز .

وهذه هي المواصفات الوحيدة المعلنة حتى الآن بالإضافة إلى السرعة القصوى للنسختين التي تم الكشف عنهما، والتي تصل إلكترونيا إلى 209 كم في الساعة.

تهتم مرسيدس-بنز بتوفير تجربة قيادة آمنة وموثوقة للسائقين والركاب، وتأتي سيارة CLE 2024 الكوبيه الفاخرة بمجموعة من التجهيزات الأمنية المتطورة التي توفر أقصى درجات الأمان، وتشمل بعض هذه التجهيزات :

نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS .

وسائد هوائية امامية وجانبية .

ونظام مانع الانحراف (ASR) .

نظام توزيع قوة الفرملة الإلكترونية (EBD) .

نظام وتأتي السيارة بنظام الوسائد الهوائية المتطور، والذي يشمل وسائد الهواء الأمامية والجانبية والستارية، والذي يعمل على حماية الركاب في حالة وقوع حادث.

من المتوقع وصول سيارة مرسيدس CLE 2024 الكوبيه ذات البابين إلى الوكلاء الأمريكيين في بداية العام المقبل، وسيتم الإعلان عن الأسعار في وقتٍ قريب.

كما سيتم إطلاق إصدار Cabriolet المكشوف من السيارة في وقتٍ لاحق من العام المقبل، وهو أمر يستحق الإشارة.
وسيعقبها الي السوق السعودي .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا