اكيورا تعلن عن سيارتها انتيجرا Type S 2024 بسعر منافس في السعودية

تم النشر في 22 يوليو 2023

أعلنت شركة أكيورا عن سعر سيارتها الجديدة Integra Type S 2024، مما أثار دهشة الكثير من عشاق السيارات والمهتمين بصناعة السيارات.

يتوقع أن تكون هذه السيارة الجديدة من الفئة الرياضية المميزة، وقد جذبت انتباه الكثيرين بسبب مواصفاتها المثيرة والتصميم الرائع، والآن مع الإعلان عن السعر .

يمكن للجميع الاستعداد للحصول على هذه السيارة المثيرة. سوف تكون هذه السيارة متاحة في الأسواق في عام 2024 .

ويمكن القول بأنها ستكون منافسًا شرسًا في فئتها، مع مواصفات تجعلها تبرز بين السيارات الرياضية الأخرى .

تمتلك سيارة “أكيورا انتيجرا Type S” الجديدة العديد من الإضافات التي تجعلها تبرز بين السيارات الرياضية الأخرى. فقد حصلت السيارة على واجهة أمامية فريدة مع شبك أكبر .

بالإضافة إلى فتحات تهوية ذات تصميم أكثر عدوانية وغطاء محرك من الألومنيوم ورفارف واسعة. وتتميز السيارة أيضًا بوحدات إضاءة LED وواجهة خلفية قوية المظهر مع ناشر هوائي أسود.

وعادم ثلاثي الأنابيب في المنتصف وجناح خلفي أسود. وتتزيّن السيارة بعجلات قياس 19 إنش مُحاطة بإطارات عالية الأداء من Michelin Pilot Sport 4S، ما يضيف لمسة جمالية مميزة على التصميم الخارجي للسيارة.

تم تصميم داخلية سيارة Integra Type S بتفاصيل فريدة ومميزة، حيث تتميز المقاعد الأمامية بتصميم رياضي يجمع بين الراحة والأناقة، وتم تغطيتها بخامة Ultrasuede المُثقبة.

مع وجود شعار Type S على مساند الرأس. كما تأتي هذه المقاعد بخاصية التدفئة لإضفاء المزيد من الراحة على المستخدمين.

وعلاوة على ذلك، تحتوي السيارة على شاشة عدادات رقمية بقياس 10.2 بوصة وشاشة ترفيه بقياس 9 بوصة، مع نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، لتوفير تجربة قيادة ممتعة ومريحة.

تأتي سيارة الهاتشباك الجديدة من أكيورا بمواصفات مميزة وأداء قوي، حيث يتميز محركها رباعي الأسطوانات بسعة 2 لتر بقوة حصانية تصل إلى 320 وعزم دوران يبلغ 420 نيوتن/متر.

ويعتبر هذا الأداء مذهلاً، متفوقاً حتى على محرك سيارة هوندا سيفيك تايب آر. ولكن ليس فقط المحرك هو العامل الأساسي الذي يساهم في زيادة سعر السيارة .

بل تأتي السيارة مجهزة بعدد من المزايا الأخرى التي تدعم هذا الأداء المميز.

مثل ترس التفاضلي المحدود الانزلاق ونظام التعليق المزود بالمخمدات المتكيفة، بالإضافة إلى نظام التعليق الأمامي ثنائي المحور الذي يوفر ثباتًا أفضل على الطرقات.

في عالم السيارات الرياضية، يُعتبر سعر الهاتشباك الرياضية دائمًا محور الجدال، فهي ليست رخيصة ولكنها ليست باهظة الثمن أيضًا. ولكن عندما أعلنت شركة أكيورا عن سعر سيارتها الجديدة Integra Type S .

فإنها قدمت لنا مفاجأة حقيقية. حيث بدأ سعر هذه السيارة الرياضية من 190,500 ريال سعودي، وهو سعر يمكن اعتباره معقولًا جدًا لسيارة هاتشباك رياضية من هذا الحجم.

وإذا كنت لا تزال في حيرة حول هذا السعر، فدعنا نقارن بينه وبين بعض موديلات الهاتشباك الرياضية الأخرى المتاحة في السوق. فمثلاً، سيارة هوندا سيفيك تايب آر تبدأ من 138,750 ريال سعودي .

في حين تبدأ سيارة فولكس واجن جولف آر من 153,750 ريال سعودي. لذا يمكننا القول بأن سعر سيارة Integra Type S يعتبر معقولًا بالنسبة للسيارات الهاتشباك الرياضية المماثلة.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا