بالريال السعودي … سعر GAC GS3 موديل 2023 – تفاصيل كاملة

تم النشر في 24 يوليو 2023

مع إطلاق GAC GS3 2023، تأتي السيارة الرياضية متعددة الأغراض لتحديد معايير جديدة للمغامرة اليومية على الطرقات.

تم تصميمها لتوفير رحلة مريحة ومتعة، فهي تتميز بأسلوبها الجريء والعصري وأدائها القوي والمتفوق في فئتها. ومع تقنيات الأمان والراحة المتقدمة .

تمكن GAC GS3 2023 السائقين من الاستمتاع بالمغامرة اليومية بطريقة آمنة ومريحة. انضم إلينا لاستكشاف هذه السيارة الفريدة التي تجمع بين الأداء العالي والتكنولوجيا المتطورة .

مع إطلاق GAC GS3 2023، تتحول سيارات الإصدارات الصينية إلى ما هو أكثر من مجرد مركبات عادية. يتميز تصميم هذه السيارة بالحيوية والشبابية في كل جزء منها .

حيث تتمتع بواجهة أمامية شرسة تظهر فيها شبكة الكروم بتصميم مبتكر وإضاءات خلفية مزينة برمز اللانهاية، مما يؤكد انتماءها للمستقبل.

ومع تغيير أبعاد السيارة بمقدار 60 ملم في الطول و 25 ملم في العرض و 90 ملم في قاعدة العجلات، تعكس GAC GS3 2023 التزام الشركة بتوفير تصميم رياضي ديناميكي يعكس الأناقة والتميز.

انضم إلينا لاكتشاف روعة تصميم هذه السيارة الرائعة وما تحمله من تقنيات وأداء مثير للإعجاب.تجربة قيادة لا مثيل لها.

تتميز سيارة GAC GS3 بمساحة داخلية فسيحة ومريحة تدعوك للاستمتاع بقضاء وقت طويل فيها، حيث تم تجهيزها بأحدث التقنيات واستخدام مزيج من المواد الراقية، مثل البلاستيك والألومنيوم المصقول .

في مختلف أنحاء المقصورة. وعند إلقاء نظرة داخل السيارة، ستجد مقاعد مريحة تم تغليفها بالقماش أو الجلد وتوفر الراحة للسائق والركاب. كما يمكن للسائق ضبط مقعده في 6 جهات مختلفة .

بينما يمكن للراكب المجاور له ضبط مقعده في 4 جهات مختلفة. وتتضمن السيارة شاشة LCD مقاس 3.5 بوصة لعرض الإعدادات، بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة ونظام ملاحة ونظام بلوتوث.

انضم إلينا للاستمتاع بتجربة رائعة في الداخل والخارج مع سيارة GAC GS3.

يعتبر الأداء من العوامل الرئيسية في أي سيارة SUV، حيث يمكن أن يؤثر على قيمتها في الأسواق. ولذا، تأتي سيارة GAC GS3 بمحركين مختلفين وفقًا للفئة .

1- حيث يتميز المحرك الأول بسعة 1.3 لتر بأربعة أسطوانات وقدرة على توليد 101 حصان و 202 نيوتن/ متر من عزم الدوران، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات .

2- بينما يتميز المحرك الثاني بسعة 1.5 لتر بأربعة أسطوانات وقدرة على توليد 113 حصان و 150 نيوتن/ متر من عزم الدوران، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات.

وتتميز السيارة بتسارع يبلغ 7.5 ثانية لتصل إلى سرعة 100 كم/ ساعة، كما تصل سرعتها القصوى إلى 190 كم/ ساعة. انضم إلينا للاستمتاع بتجربة قيادة ممتعة ومثيرة مع سيارة GAC GS3.

تحرص GAC على تحسين مستوى الأمان وتكنولوجيا السيارات المتطورة لتوفير تجربة قيادة حديثة ومريحة خالية من القلق. وتتميز سيارة GS3 بالعديد من المزايا التي تجعلها مريحة وآمنة في الوقت نفسه، حيث تضم :

6 وسائد هوائية لحماية الركاب من جميع الاتجاهات .

نظام مراقبة ضغط الإطارات .

نظام التحكم في الجر ونظام توزيع قوة الكبح بشكل إلكتروني .

حساسات خلفية .

مقاعد ISOFIX المخصصة لجلوس الأطفال .

ويتضمن السيارة أيضًا نظام PEPS لدخول المركبة بلا مفتاح، بالإضافة إلى مقود جلدي يضم مجموعة أزرار لتسهيل التحكم في عناصر السيارة.

وإذا كنت تبحث عن سيارة مميزة في التصميم والأداء والمزايا الإضافية، ولكن الأسعار هي ما يشغل بالك، فإليك قائمة الأسعار لفئات سيارة GAC GS3 المتوفرة في المملكة العربية السعودية.

يمكنك الحصول على الأسعار شاملة الضريبة، باستثناء رسوم النقل والتسجيل والتأمين:

سعر GAC GS3 GS 1.5L 71,288 ريال سعودي
سعر GAC GS3 GE 1.3T 62,088 ريال سعودي

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا