40 عام علي اطلاق فولكس فاجن GLI ….الاحتفال بإطلاق جيل جديد كليا منها

تم النشر في 30 يوليو 2023

تحتفل شركة فولكس واجن هذا العام بمرور 40 عامًا على إطلاق سيارتها الرياضية GLI، وبهذه المناسبة الخاصة تم إطلاق إصدار جديد كلياً من هذه السيارة الأيقونية.

وتعتبر GLI إحدى السيارات الأكثر شعبية في تاريخ فولكس واجن، حيث حققت نجاحاً كبيراً في الأسواق العالمية وأصبحت رمزاً للأداء الرياضي والتصميم الأنيق.

ويأتي إطلاق الإصدار الجديد من GLI كجزء من احتفال فولكس واجن بمرور 40 عام على إطلاق هذه السيارة الأيقونية .

ويعكس التزام الشركة بتقديم أفضل المنتجات والتصاميم المبتكرة لعشاق السيارات في جميع أنحاء العالم.

ومن المتوقع أن يحظى الإصدار الجديد من GLI بإقبال كبير من قبل العملاء الذين يبحثون عن سيارة رياضية قوية وعصرية، والذين يقدرون التصميم العصري والأداء المتفوق.

تم إضافة العديد من الميزات الجديدة لتصميم GLI الجديد لتجعلها أكثر رياضية وأناقة , حيث يتميز GLI الجديد بشبك أمامي جديد مصمم بشكل مميز يجمع بين الأناقة والرياضية .

حيث يتضمن شعار فولكس واجن الأيقوني في الوسط. وتم تصميم جنوط السيارة بشكل مميز وجذاب، حيث تأتي بحجم 18 إنشاً وتتضمن تصميماً متيناً يعزز من مظهر السيارة الرياضي.

وتم تجهيز GLI الجديد بمصابيح LED أمامية وخلفية لتعطي السيارة مظهراً أكثر وضوحاً وجاذبية. يتميز تصميم GLI الجديد بلمسات جمالية رياضية .

حيث تتضمن شرائط جانبية مميزة ومصدات أمامية وخلفية رياضية وعتبات باب مضيئة. وتم إضافة ألوان جديدة لاختيار العملاء .

حيث يمكن الآن اختيار السيارة باللون الأسود اللامع أو الأبيض اللؤلؤي أو الرمادي الداكن أو الأحمر اللامع.

بالاضافة الي شعار GLI الخاص الذي يظهر على الشبك الأمامي والخلفي وعلى الجانبين، ويعتبر رمزاً للأداء الرياضي والتصميم الأنيق لهذه السيارة الأيقونية.

تم إضافة العديد من الميزات الجديدة لتصميم داخلي وتقنيات الاتصال والترفيه في GLI الجديد، حيث تأتي GLI الجديد بشاشة تعمل باللمس بحجم 8 بوصة وتعرض معلومات السيارة ونظام الملاحة والترفيه.

و تتضمن السيارة نظام صوتي BeatsAudio بقوة 400 واط و 8 مكبرات صوت لتوفير تجربة صوتية عالية الجودة. وتتضمن GLI الجديد نظام ملاحة GPS يتيح للسائقين تحديد المواقع والتنقل في المدن بكل سهولة.

ونظام اتصال بلوتوث و منافذ USB , وتأتي GLI الجديد بمقاعد رياضية مريحة مغطاة بالجلد وتتيح للسائقين الجلوس بطريقة مريحة ومتوازنة.

ويمكن للسائقين اختيار الوضع الذي يناسبهم من بين وضع “Normal” ووضع “Sport” ووضع “Custom” لتخصيص إعدادات السيارة حسب الرغبة.

إن محرك GLI الجديد يختلف تمامًا عن بقية المحركات التقليدية، فهو يأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ومزود بشاحن توربيني .

يولد قوة تصل إلى 228 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 349 نيوتن/متر. ولكن هذا ليس كل شيء .

فالسيارة مجهزة بأنظمة الأمان والسلامة العامة المتكاملة التي تتوافق مع أداء السيارة بطريقة تجعل السائق يشعر بالراحة والانسيابية أثناء القيادة.

وتمت إضافة العديد من الميزات الجديدة لأنظمة السلامة في GLI الجديد، وتهدف هذه الميزات إلى تعزيز السلامة والأمان أثناء القيادة. ومن أبرز هذه الميزات :

نظام الفرملة الآلية .

نظام التحكم في الثبات الديناميكي .

نظام مراقبة ضغط الإطارات .

نظام الثبات الإلكتروني .

نظام مراقبة النقطة العمياء .

نظام التحكم بالمسار .

نظام التحذير من التصادم الخلفي .

وتعمل هذه الميزات على تحسين الرؤية والاستجابة السريعة وتحسين الثبات والتحكم في المسار وتحسين السلامة والأمان أثناء القيادة. وتجعل GLI الجديد سيارة آمنة وموثوقة للسائقين والركاب.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا