جيلي تُطلق أحدث سياراتها الكهربائية في معرض الرياض

تم النشر في 09 ديسمبر 2023

كشفت العلامة التجارية الصينية جيلي عن سيارتها الكهربائية الجديدة E8 لأول مرة خارج الصين

ستُعرض إلى جانب سيارتي Preface و Emgrand Methanol في معرض الرياض الدولي للسيارات في المملكة العربية السعودية، وهذا ينذر ببداية عهد جديد في تطور تقنيات السيارات الكهربائية

جيلي تسعى جاهدة لتوسيع أسطولها من السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة وتعزيز الحركة المستدامة للنقل.

مع محرك مزدوج يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 3.49 ثانية فقط. تصميمها الأنيق يعزز الكفاءة ويوفر تجربة قيادة ديناميكية وسلسة، مما يجعلها ملتقى للأداء والراحة.

تأتي سيارة جيلي E8 الجديدة مع نظام شحن سريع بقوة 800 فولت، يُمكنها إضافة مدى قيادة يصل إلى 180 كيلومترًا في 5 دقائق فقط، مما يضع معيارًا جديدًا لكفاءة السيارات الكهربائية.

ستعتمد السيارة على محرك بسعة 2.0 لتر بشاحن توربيني وناقل حركة ثنائي القابض بـ 7 سرعات، وتقدم تسارعًا من 0 إلى 100 كم/ساعة في 6.9 ثانية فقط، مما يجمع بين الأداء والرفاهية.

تضم السيارة شاشة داخلية بدقة 8k للركاب، بالإضافة إلى شاشة مركزية بمقاس 13.2 بوصة وتجربة صوتية مميزة تتضمن 12 سماعة من إنفينيتي، بما في ذلك سماعة مدمجة في مسند الرأس.

إلى جانب ذلك، قدمت جيلي سيارتها Emgrand Methanol الفريدة، وهي السيارة الأولى التي تعمل بمحرك ميثانول مستدام. تُحدِّث هذه الخطوة تحولاً في مصادر وقود السيارات،

وتجسد التزام جيلي بالابتكار والتقدم في تقديم تقنيات جديدة ومستدامة في عالم السيارات

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا