ظهور أودي A6 لأول مرة بتحديثات جديدة …

تم النشر في 09 يونيو 2022

تستعد شركة أودي الألمانية الشهيرة للكشف عن أحدث سياراتها الجديدة A6 من خلال اختبار السيارة في عدة أماكن وسط تمويهات عديدة لإخفاء أبرز ملامحها، وكانت الشركة قد كشفت عن الطراز الأول من السيارة في عام 2018.

التقطت عدسات المصورين عدة صور للسيارة المنتظرة أثناء اختبارها ويبدو أنها تتميز فقط بتحديثات طفيفة، وذلك على عكس عملية تجميل A8، يبدو أن A6 الذي تم تجديدها تحافظ على نفس تصميم المصابيح مثل الطراز السابق، ولكن بصرف النظر عن ذلك، فإن التغييرات في السيارة طفيفة للغاية.

في المقدمة، يبدو أن الاختلاف الوحيد تصميم مآخذ الزاوية السفلية، والرسومات الموجودة بين تلك المداخل والمصابيح الأمامية، تم الإبلاغ أيضًا عن أن الشبكة ستتلقى بعض التحديثات الطفيفة، ولكن لا يبدو أن هذا موجود في هذه السيارة التجريبية.

سيحصل الجزء الخلفي من السيارة على تحديثات مثل المصابيح الخلفية والمصد السفلي، لكنها تحت الكثير من التمويه بحيث لا يمكن الجزم بها على وجه اليقين.

هذا نموذج S-Line ، لذا فقد ينتهي الأمر برؤية بعض التغييرات الأكثر دراماتيكية على النموذج الأساسي مما قد يدفعنا للقول ان الطراز الجديد عبارة عن تحديث الطراز الأقدم وليس عملية تجديد شاملة.

تظهر السيارة المصورة بدون تغطية المقصورة الداخلية، مما يعني أنه إذا كانت هناك أي تغييرات، فمن المحتمل أن تكون ضئيلة، وسيظل التصميم الداخلي مطابقًا تقريبًا للنموذج السابق، مع التغييرات الوحيدة إن وجدت التي ستأتي على برنامج المعلومات والترفيه وربما خيارات التنجيد أو الزخرفة.

تشير التوقعات أن المحرك سيكون هو نفسه الموجود في الطراز السابق بنسبة كبيرة، مع وجود خيارات محرك مضمن بأربعة و ستة أسطوانات كلاهما هجينين معتدلين كمعيار قياسي في متناول العملاء في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى إضافة محركات الديزل والهجين الإضافي للأسواق الأخرى.

ستظهر سيارة أودي A6 المحدثة لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام وتدخل مرحلة الإنتاج خلال الأشهر المقبلة، ويُتوقع أن تكون الأسعار مماثلة للنموذج الحالي.

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا