نفس التصميم الخارجي بأداء أعلى..أعلنت مرسيدس عن الجيل التالي من GLC موديل 2023..

تاريخ النشر : 2022-06-25
نفس التصميم الخارجي بأداء أعلى..أعلنت مرسيدس عن الجيل التالي من GLC موديل 2023..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

أعلنت شركه مرسيدس عن الجيل الجديد من سيارتها التي حققت اعلى نسبه مبيعات على الإطلاق GLC 2023..

بالحديث عن التصميم الخارجي لا تختلف السيارة كثيرا عن الجيل السابق حيث جاءت محافظة قليلاً ولا توحي بأنها جيل جديد ،ولكن التغييرات الجذرية الحقيقة كانت تحت غطاء المحرك باعتماد مكونات هجينة ومجموعة نقل مختلفة عن المألوف، بيعت سيارات مرسيدس GLC  من الجيل السابق بشكل جيد في معظم دورة حياتها بفضل مزيجها المتوقع تمامًا والجمع بين مزايا بنز النموذجية المتمثلة في التصميم الأنيق والعصري مع تقديم متعة القيادة  والأداء المفعم بالحيوية. لقد تطور تصميم الإصدار الجديد بشكل طفيف للغاية لدرجة أن الكثير سيحتاج إلى مجهود ليتبين التطور الجيلي ؛ تم إعادة تصميم المصابيح الأمامية لتكون على شكل شريط معدني أفقي متصل على شبكة المبرد ، حيث كان الإصدار السابق يحتوي على اثنين ، في حين أن المصابيح الخلفية أصبحت أكثر نحافة. والجدير بالذكر أن التحديثات التقنية والميزات الجديدة الأضافيه التي جهزت بها السياره وستحقق السياره للسائقين والركاب كل ما هو متوقع في فئتها. زودت مرسيدس GLC بأسكرين وسطية مقاس 11.9 بوصه بالأضافه الى لوحة عدادات ديجيتال مقاس 12.3 بوصه خاصه بالسائق. وجهزت السيارة بدعم للهواتف الذكية عن طريق تطبيق أبل كاربلاي وأندرويد أوتو وشحن وايرلس. تأتي السياره بمقاعد مدفأة خاصه بالركاب مع توفير حمايه خاصه بملف القياده بالبصمه الشخصيه. وأكدت شركه مرسيدس على وجود امكانيه لخدمه المالكين لتساعدهم على الحصول على ترقيات السيارة عبر الإنترنت.

ذكرت شركه مرسيدس إنها حدثت أسلوب الميزات الإضافية حيث تبنت تقديم الميزات الأكثر طلباً مع بعضها البعض ومن هذه الميزات ميزة مساعد الركن النشط مع نظام الكاميرات المحيطية لتوفير رؤيه كامله مع تغطيه النقط العمياء ،كما زودت السياره بحزمه  وأنظمه مساعدة السائق منها نظام تثبيت السرعة التكيفي ومساعد التوجيه النشط وقارئ إشارات المرور. من ناحية أخرى توفر حزمة Guard 360 التي توفر مراقبة نشطه لمحيط السيارة مع حماية السيارة المتوقفة من السحب.

تجهز السيارة بفئة GLC 300 الأساسية بمحرك سعته 2.0 لتر يتميز مع نظام هجين خفيف 48 فولت، وينتج قوه ميكانيكيه قدرها 258 حصان بعزم دوران 399 نيوتن-متر وبدفع للعجلات الخلفية، وتحصل GLC 300 4MATIC على نظام الدفع الرباعي. وفي الحالتين تحمل السيارة علبه تروس أوتوماتيكيه تتكون من تسع نقلات وتحقق تسارع من السكون حتى-100 كم/س في غضون 6.3 ثانية مع سرعة قصوى 210 كم/س.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات