الأعلان عن بي إم دبليو M3 تورنج الأولى على الإطلاق..

تاريخ النشر : 2022-06-26
الأعلان عن بي إم دبليو M3 تورنج الأولى على الإطلاق..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

أعلنت شركه بي إم دبليو عن سيارتها الرياضية M3 تورنج الجديده والقادمة لتنافس سيارات مقل أودي RS4 آفانت ومرسيدس AMG C63 إستيت ايضا.

كشفت بي ام دبليو عن تحقيق سيارتها لرقم قياسي على حلبة نوربرجرنج في فئتها بزمن 7:35.060 دقيقة. تعتمد السيارة على محركات شقيقتها M3 Competition ما يعني أنها زودت بمحرك سعته 3.0 لتر ثنائي التيربو ينتج قوه ميكانيكيه قدرها 503 حصان بعزم دوران 650 نيوتن-متر ، والذي يتصل بعلبه تروس مكونه من 8 نقلات ويرسل العزم للعجلات الأربع من خلال نظام M xDrive. بمقدور المحرك M3 تورنج تحقيق تسارع من السكون حتى-100 كم/س في زمن قدره 3.6 ثانية فقط والوصول لسرعة قصوى قدرها 280 كم/س حددت إلكترونياً. كما تتميز بنظام تعليق اسبور بالاضافه الى بالاضافه الى قرص تفاضلي من قسم M.

تحمل M3 تورنج تصميم خارجي أكثر جرأه وتتميز بشبك بحجم كبير مع مخارج عادم رباعية بصوت رياضي، ومع تزويدها بباب خامس فقد أصبح بأستطاعتها حمل حموله تصل الى 1,510 لتر من الأمتعة. وبالنسبه لمقصورة القياده الداخلية فقد جاءت بتصميم مشابه لشقيقتها M3 مع لوحة عدادت ديجيتال واسكرين وسطية للجانب الترفيهي مقاس 12.3 بوصه ومقاس 14.9 بوصه على التوالي. وتوفر السيارة أيضاً مقاعد وعجلة قيادة رياضية.

تنوي شركه بي إم دبليو لتصدير السيارة في السوق الأوروبي والأسترالي أولاً قبل اطلاقها لبقية الأسواق العالمية.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات