طراز BMW M الذي طال انتظاره أثناء اختباره على الطريق لأول مرة…

تاريخ النشر : 2022-06-30
طراز BMW M الذي طال انتظاره أثناء اختباره على الطريق لأول مرة…
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

رصد العدسات التجسسية طراز BMW M الذي طال انتظاره أثناء اختباره على الطريق لأول مرة، والذي يأتي بعدد محدود للاحتفال بالذكرى الخمسين، ويحيي طراز 3.0 CSL Batmobile من عام 1973.

استنادًا إلى سيارة BMW M4 كوبيه الحالية، يكتسب الإصدار الخاص هيكله وميزات التصميم التي تبدو مشابهة لسيارة BMW 3.0 CSL Hommage R الاختبارية، التي تم الكشف عنها في عام 2015.

يتلقى طراز BMW M الجديد واجهة أمامية معاد صياغتها بشبكات كلوية أصغر بكثير من تلك الموجودة في M4 القياسي، كما أنه يكتسب غطاء محرك جديد، ومصابيح أمامية مستمدة من BMW M3 ورفارف محدثة، والتي تشبه تلك الموجودة في 3.0 CSL Batmobile.

يتلقى تصميمًا جديدًا للجهة الخلفية أيضًا، مع التغييرات التي تم إجراؤها على المصد، وصندوق الأمتعة، وأقواس العجلات، كما تم تجهيزه جناح خلفي كبير وعوادم رباعية، بالإضافة إلى أيروفويل مثبت بالسقف، وهي ميزة تظهر أيضًا في Batmobile.

في حين أن التفاصيل الفنية للسيارة لا تزال ضعيفة على أرض الواقع، فقد تم الكشف عن تصميمها في البداية على إنستجرام من قبل الرئيس التنفيذي لشركة BMW M فرانك فان ميل.

يحتوي النموذج الجديد على علبة تروس يدوية من ست سرعات، وفقًا للنص “6MT FTW” الذي يظهر على غلافه الخارجي.

لم تكشف BMW M عن أي معلومات إضافية بخصوص تاريخ الكشف الرسمي عن الطراز أو المواصفات الفنية أو الأسعار المحتملة، وما هو مؤكد هو أن السيارة ستباع بأعداد محدودة للغاية، كما يتضح من عبارة “نحبها نادرة” على الغلاف.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات