حفل اطلاق مرسيدس E CLASS موديل 2024 الجديدة كليا …. تفاصيل .

تم النشر في 30 أبريل 2023

ظهرت مؤخرًا صور و فيديوهات علي السوشيال ميديا تظهر فيها سيارة مرسيدس E Class موديل 2024 ، وذلك قبل أطلاقها رسميا خلال الأيام الماضية ،وهي سيارة سيدان فخمة متوسطة الحجم .

السيارة تنافس بالتحديد كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة الخامسة ( BMW 5 Series ) ، و اودي ايه 6 ( Audi A6 ) ، وهي تقع في المنتصف أكبر من سي كلاس وأصغر من اس كلاس .

وتم الإعلان عن سيارة Class موديل 2024 ضمن حدث رسمي من قبل الشركة الألمانية مرسيدس ، و تم إطلاقها جيل جديد كلياً من سيارات مرسيدس Mercedes E Class .

تظهر الصورة المسربة جزء من واجهة سيارة اي كلاس الجديدة بدون أي تمويهات وبالتحديد شبكها الأمامي والأضواء الأمامية وبعض من تفاصيل الصدام الأمامي ، ويبدو تصميم 2024 مستمد من مرسيدس اس كلاس 2023 الحالية.

شكل السيارة الألمانية الجديدة مستمداً من شقيقتها الأصغر سي كلاس 2023 ، وبالتحديد الخطوط الانسيابية على الهيكل ويبدو إنها ستحتوي علي شبك أمامي مختلف عن سابقتها .

بالضافة الي مخارج عادم مزيفة، وتمتلك أيضا مقابض أبواب داخل الهيكل ، ومن الخلف يكون شكل اي كلاس الجديده مستلهم من سيارتي سي كلاس و اس كلاس .

وتأتي السيارة من الداخل بتصميم وتقنيات متطورة مستعارة من سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم مرسيدس اس كلاس الجديدة .

وعلى خطى جميع سيارات مرسيدس بنز جديده تمتلك الفئات العليا وبشكل اختياري شاشة هايبر سكرين العملاقة التي تتضمن 3 شاشات ممتدة معاً أمام نظر السائق ، بالاضافه فتحات تهوية معاد تصميمها .

وأزرار أسفل الشاشة المركزية، ونظام صوتي محيط مكون من 17 سماعة صوت، ووظيفة Active Ambient Lighting الجديدة التي تغير نمط الإضاءة اعتماداً على إيقاع الموسيقى .

و تستمد السيارةقوتها من محركات ذات 4 أو 6 سلندر، بالإضافة الي محركات الهايبرد الخفيفة، ونظام بلج أن هايبرد، وتنتج سيارة مرسيدس E Class قوة 700 حصان، وعزم أقصي للدوران يصل الي 1200 نيوتن/متر .

اضغط هنا
وبيع سيارتك فورا