آبل ذاتية القيادة إطلالة جديدة …!!!

تاريخ النشر : 2022-05-08
آبل ذاتية القيادة إطلالة جديدة …!!!
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

قامت شركة Apple في تطوير العديد من الاجهزة الالكترونية منها الهاتف المحمول والساعات وغيرها ،وتطمح الشركة في تطوير السيارات الذكية ، و قامت شركة Apple بتحديث السيارة الروبوتية (ذاتية القيادة ) والتي يطلق عليها Project Titan والذي بدأ عام 2014 وتسعى شركة آبل على إطلاق السيارة في السوق من عام 2023 إلى عام 2025 .

الرئيس التنفيذي لشركة تيسلا ايلون ماسك قال ان الشركة ستطلق سيارة كهربائية جذابة حيث انه من الصعب إخفاء شئ إذا قمت بتعيين أكثر من ألف مهندس للقيام به . حيث أنه بحلول 2025 ستتواجد سيارة ذاتية القيادة بدون عجلات قيادة أو دواسات حتى بدون تحكم الراكب بشكل جزئي .

تمكن السيارة الجديدة من Apple الراكب استخدام شاشة تاتش او نظام التعريف الصوتي للتحكم في السيارة لإيقافها أو تحديد وجهة السير الذي يريده الراكب ، و تمتاز سيارة آبل ذاتية القيادة بمواصفات متميزة حيث ان البطاريات تدوم لعمر أطول بالنسبة لسعرها الزهيد .

يقوم النظام الجديد من أبل في السيارة الحديثة على حل مشكلات كثيرة منها مشكلة الازدحام المروري و تمكن الراكب من الوصول إلى وجهته بشكل سريع مرورا بطريق مختصر قليل الازدحام .النزول عند المكان المقصود يبدو سهلا عند استخدام الراكب لسيارة اجرة لكن بالنسبة لتصميم مركبة تقوم بالوقوف بمفردها في المكان الذي يريده الراكب يعتبر تحدي مع المستقبل .

ومما يميز السيارة الروتارية هو سهولة تعامل الراكب معها عن طريق اللمس أو استخدام الصوت في التحكم في السيارة لتقوم السيارة ذاتية القيادة بتنفيذ الأوامر التي تستقبلها من الراكب . والذي تم الوصول الية حتي الان ان الهدف الاساسي للشركة هو تصميم سيارة ذاتية القيادة كليا وليس فقط نظام برمجي .

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات