تسريبات جديدة للسيارة الخارقة…. فيراري SF90..

تاريخ النشر : 2022-05-12
تسريبات جديدة للسيارة الخارقة…. فيراري SF90..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

أعلنت شركة فيراري عن بداية موعد انطلاق السيارة الخارقة الجديدة فيراري SF90 منذ فترة .والتي ينتظرها الكثير من عشاق السيارات بوجه عام وعشاق السيارات الفيراري بشكل خاص .حيث ان السيارة Purosange SUV الأكثر انتظارا وتم تسريب بعض الصور الخاصة بالسيارة من قبل المصورين التجسسين .

ولكن الشركة ليست فقط قاصرة على تصميم تلك السيارة حيث انها تعمل علي السيارة فيراري SF 90 .والتي يتشوق الجميع ان يراها ..و تم التقاط صور للسيارة من خلال فيديو مسرب أثناء تجريب السيارة .وتظهر السيارة بتمويهات خارجية تغطي السطح الخارجي للسيارة كما تشاهدون من خلال الصور المعروضة .

صممت فيراري SF90 بموتور Stradale المعزز بالهواء ..ومن المتوقع أن يتم إطلاق اختصار “VS” والذي يرمز إلى Versione Speciale ، وتم إطلاق هذا الاختصار على معظم الإصدارات التجريبية من طرازات جديدة مثل 812 Competizione وغيرها من المركبات .

ونتوقع أن يكون اسم السيارة الجديدة الخارقة من فيراري هو SF90 Competizione أو يكون فيراري SF90 Speciale ..

ومن المعروف عن السيارة حتى وقتنا هذا التغيرات الديناميكية الهوائية والتمويهات الموجودة في السطح الخارجي للسيارة تعمل على إخفاء التفاصيل الخارجية للسيارة بشكل جيد اما عن غطاء المحرك فهو يمتاز بقناة S التي تشبه 488 بيستا.

ويصعب على المدقق أن يرى المراجعات البسيطة في الفتحات التي توجد على اللفافة الموجودة في الأسفل .ونرى ان الفتحات الحديثة أسفل المصابيح الامامية واضحة .

وعند النظر بتمعن على جوانب السيارة نجد ان الزعانف الراسية القصيرة أمام العجلات أما منكمشة أو مفقودة .وتغطي فيراري الواجهه الامامية بالكامل.وأثبتت المصادر التجسسية أن السيارة تتميز بجناح خلفي كبير ومن المتوقع أن يظهر قريبا .

وتظهر السيارة فيراري الجديدة بالعديد من التغيرات الديناميكية الهوائية التي تدور حول القوة الضاغطة ، وينطلق الهواء من المصد متجه لاعلى مار بغطاء المحرك تؤدي إلى توليد قوة سفلية مع إحداث تأثير شافط مع اضافة الجناح الخلفي و وجود 986 حصان تعمل على توفير قوة دفع هائلة .

وتظهر بعض المصادر المتشوقة لرؤية فيراري SF90 و المتربصة لها ان الموديل الجديد لن يظهر حتى خلال عام 2023 .

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات