الأعلان عن هيبسانو سويزا Maguary HS1 GTC بمحرك جبار يولد 1,185 حصان..

تاريخ النشر : 2022-05-14
الأعلان عن هيبسانو سويزا Maguary HS1 GTC  بمحرك جبار يولد 1,185 حصان..
اضغط هنا للاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب

أعلنت الشركه السويسريهHispano Suiza Automobilmanufaktur AG عن سيارتها الإنتاجية Maguari HS1 GTC.

تنفرد السيارة بتصميمها الخارجي عن المعتاد مع مقدمة طويلة وغطاء صندوق أمامي مرتفع مع شبك أمامي كبير مع مصابيح جانبية نحيلة وحاده، ويأتي هيكل السياره مكون من لونين متباينين للسقف وغطاء المحرك الوسطي والغطاء الأمامي. ويتضح أن السيارة تخلت من بعض العناصر مقارنة بشقيقتها الاختبارية وتشمل مجسم الشركة المجنح في المقدمة. ولكن يمكننا القول ان تصميمها يظل مبالغا فيه بعض الشئ ، من المفترض أن المقصوره الداخلية ستكون فاخرة، ومصممه بتصميم بسيط مقارنه بالتصميم الخارجي وستوفر لوحة عدادات ديجيتال متطوره مع اسكرين تتمركز في الوسط ومنخفضة.
صممت هيبسانو سويزا Maguary HS1 GTC بأبعاد كبيرة نسبياً حيث جاءت السياره الفاخره بطول 5,100 ميليمتر و ويصل عرضها 2,100 ميليمتر وبارتفاع عن مستوى سطح الارض 1,250 ميليمتر. ويبلغ وزن السيارة 1,890 كيلوجرام برغم الاستخدام المفرط للكربون فايبر والألومينيوم ألا انها حصلت على هذا الوزن ايضا. وبالحديث عن المحركات جهزت السياره بمحرك V10 تيربو تصل سعته الى 5.5 لتر ويولد قوه ميكانيكيه قدرها 1,184 حصان بعزم دوران اقصى 1,100 نيوتن-متر.

وبالحديث عن الأداء اعلنت الشركة أن Maguary HS1 GTC تتمكن من التسارع من السكون حتى 100 كم/س في زمن أقل من 2.8 ثانية، وتبلغ السرعة القصوى لها 360 كم/س محددة إلكترونياً حتى لا تجتازها برغم قدرة السيارة على تجاوز الـ400 كم/س بسهولة بفضل محركها الجبار. وقد يعني ذلك أن شركه هيبسانو سويزا ستصدر مستقبلا نسخ جديده ذات أداء أعلى.
استنادا لتقرير غير رسمي تخطط الشركة لإنتاج عدد معين من سيارات Maguary HS1 GTC بمجموع 300 سياره فقط وعلى مدى 6 سنوات، أي لن يزيد انتاجها السنوي عن 50 سيارة. وستصدر السيارة في الأسواق الرئيسية فقط لتتم عمليات البيع حيث يوجد عملاء يفضلون امتلاك هذا النوع من السيارات باهظة الثمن. وأستنادا لتقرير رسمي قال دانيال بومغارتنر عضو مجلس إدارة الشركة أن البدء في إنتاج اول سياره من Maguary HS1 GTC سيبدأ الشهر القادم، وأنهم سوف يقومو بعرض السيارة في مختلف معارض السيارات العالمية خلال العام الجاري ويتخللها فعاليات القيادة على الحلبات التي تقام في الولايات المتحدة وأيضا في فرنسا وبريطانيا، وعلاوه على ذلك فعالية حلبة مرسى ياس التي تحتضنها دوله الإمارات العربية المتحدة. كما تخطط الشركة البدء بعمليات تسليم السيارة للعملاء في الربع الأول من العام القادم.

اضغط هنا لتفاصيل باقة الخصومات